سلاسل ذهب قصيرة لاطلالتك في يوم العمل

سلاسل الذهب القصيرة قطعة أساسية في علبة مجوهرات كل امرأة تعشق الأناقة الناعمة، فهي تلائم اطلالات العمل النهارية بلمسات الأنوثة الساحرة والذوق العصري الرقيق.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة من موديلات سلاسل ذهب قصيرة بتصميمات عصرية ناعمة وجذابة يمكنك ارتدائها منفردة أو بموضة التكديس لتمنحك أناقة أنثوية راقية في اطلالة العمل النهارية..

أجمل موديلات سلاسل ذهب قصيرة لاطلالة العمل:

سلسلة من ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار سلسلة Move الرقيقة بتصميم عصري ناعم يعبر عن الحركة والديناميكية في اطار من الأنوثة بأناقة الذهب الأصفر وبريق الماس.

سلسلة من بياجيه Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار سلسلة Possession الناعمة في أحدث اصدارتها بتصميم مستدير يحمل لمحة عصرية راقية من الذهب الوردي وبريق الماس.

سلسلة من بوشرون  Boucheron

 سلسلة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار سلسلة Serpent Boheme الجديدة بنعومة ساحرة وأنوثة راقية من الذهب الوردي وبريق الماس مع حجر الروبليت.

سلسلة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

سلسلة من سوزان كالان Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار سلسلة راقية مدللة بأناقة رقيقة وتناغم ناعم بين أحجار الياقوت الوردي الباغيت والماس مع الذهب الوردي.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار سلسلة Jeux de Liens Harmony الناعمة بتصميم شاعري وأنوثة رقيقة من الذهب الوردي وبريق الماس مع عرق اللؤلؤ.

سلسلة من  Wwake

سلسلة من Wwake

من علامة Wwake نختار سلسلة بتصميم أنيق يحمل نعومة لافتة تليق بتكديس السلاسل في سحر الذهب الوردي والماس وأحجار الأوبال الأزرق.

سلسلة من بولغاري  Bulgari

 سلسلة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار سلسلة Divas’ Dream الفاتنة بتصميم مستلهم من مروحة السهرة في فخامة الذهب الوردي والماس وحجر المرجان.