بمناسبة عيد ميلادها.. أبرز مجوهرات دوا ليبا المثالية

بدأت النجمة البريطانية الجميلة دوا ليبا Dua Lipa مشوارها الفني بعمر الرابعة عشر، عندما بدأت بإعادة غناء الأغاني الشهيرة على اليوتيوب. وخلال عام 2015، نشرت أول أغنية لها، وأصدرت ألبومها الأول بعد أقل من سنتين.

وخلال السنوات القليلة هذه، استطاعت دوا أن تصنع مكان أساسي لها في العالم الفني، ولمع اسمها بقوة حتى أنها أصبحت اليوم من أهم النجمات الشابات على الصعيد العالمي.

وإلى جانب شهرتها الواسعة بالغناء وتأليف الأغاني وعرض الأزياء، اشتهرت أيضاً باعتمادها أروع إطلالات الموضة والجمال على الإطلاق، وبالأخص على السجادة الحمراء.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ25 اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالات دوا التي أكملتها بطريقة مثالية باختيار أجمل قطع المجوهرات الفخمة والأنثوية.

دوا ليبا في عالم المجوهرات

قلادة دوا ليبا من كارتييه Cartier

يعتبر أسلوب دوا باختيار المجوهرات مميز للغاية، كونها تعتمد قطع فخمة وأنثوية لكن بأساليب عصرية جداً تليق بإطلالاتها بشكل عام.

وكما تلاحظين بالصور، هي من عاشقات أحجار الألماس الأبيض، حيث أنها تختار لمسة الألماس في معظم إطلالاتها. وفي بعض الأحيان، تحب تزيين مجوهراتها بالأحجار الكريمة المثالية أيضاً.

وعلى السجادة الحمراء، تعتمد دوا مجوهراتها من أهم ماركات المجوهرات العالمية، مثل كارتييه Cartier، دي غريسوغونو De Grisogono، بولغري Bvlgari، شوبارد Chopard، فيرزاتشي Versace، وغيرها الكثير مثلما ترين بالصور المرفقة.

مجوهرات من بولغري

مجوهرات دوا ليبا من بولغري Bvlgari

واعتمدت دوا مجوهرات علامة بولغري Bvlgari العالمية في الكثير من إطلالاتها، وكانت جميعها اختيارات موفقة ورائعة بالفعل، من المجوهرات المرصعة بالألماس الأبيض فقط، إلى المجوهرات التي تزينت بأحجار الزمرد وأحجار الملاكيت.