أحدث أساور ذهب من ماركات مجوهرات عالمية

عبير شرارة

مويلات اساور ذهب ماركات عالمية، تتنافس ماركات المجوهرات على تقديم أروع تصميمات الأساور فهي تلك القطعة الابداعية  من المجوهرات التي تغلف معصم الجميلات بكثير من الشغف والسحر وتزيد الاطلالة فخامة وتألق مفعم بالترف.

واليوم نشاهد مجموعة من أحدث أساور ذهب ماركات عالمية قدمتها ماركات مجوهرات عالمية لكل أنثى عاشقة للتميز وترغب في اضفاء لمسة فخامة خالدة على اطلالتها هذا الموسم..

موديلات أساور ذهب من أحدث اصدارات ماركات مجوهرات عالمية

 

اسوارة من بوشرون  Boucheron

 اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة Quatre Classique الراقية بتصميمها الأيقوني المستلهم من العمارة الكلاسيكية في باريس تأتيكم هذه المرة بأناقة الذهب الوردي والأصفر والأبيض والماس مع السيراميك الأسود.

 

اسوارة من ديور  Dior

 اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة Rose De Vents الجديدة بإبتكار راقي حيث يتم ارتدائها في المعصم مع خاتم بأناقة الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ واللازورد.

 

اسوارة من تيفاني  Tiffany

اسوارة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار اسوارة T1 المتألقة بتصميم حرف T الشهير وهذه المرة يرتبط بشكل متصل بتكوين الاسوارة بأناقة عصرية خالدة من الذهب الوردي والماس المرصوف.

 

اسوارة من بياجيه  Piaget

 اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة Possession الفاتنة ذات التصميم الأنثوي المعاصر وتأتي هذه المرة بتكوين طويل ملتف لتعانق المعصم ببريق الذهب الوردي والماس.

 

اسوارة من لورين شوارتز  Lorraine Schwartz

اسوارة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

من علامة لورين شوارتز نختار اسوارة خلابة بتصميم وجوه Smiley بلمحة عصرية مرحة من الذهب الأصفر وبريق الماس.

 

اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة Idylle Blossom الفاتنة بأحدث تصميمات Blossom ذات الطابع الغرافيكي الشهير لزهور الحظ وهي متألقة بسحر الذهب الوردي وبريق الماس.

 

اسوارة من بولغاري  Bulgari

اسوارة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار اسوارة B.zero1 Rock الفاتنة وهي أحدث اصدار من الأساور الراقية المستلهمة من العمارة الرومانية العظيمة في تألق الذهب الأصفر وبريق الماس.