طرق تنسيق عقود شوكر راقية مع الفساتين الصيفية

طرق تنسيق العقود مع الفساتين الصيفية، تألقي هذا الصيف بتصاميم شوكر راقية مع الفساتين الصيفية التي تحاكي ذوقك وتجسد أنوثتك بانسجام تام. طرق تنسيق العقود الشوكر.

إليك بعض افكار وطرق تنسيق عقود الشوكر مع الفساتين الصيفية 

نسقي عقد شوكر لؤلؤ مع قلادات ذهب 

عقد شوكر من الذهب الابيض مزين بقطع ماسية باللون الابيض والاسود من Yeprem

نسقي مزيجًا من قلادات اللؤلؤ والذهب مع عقد شوكر لؤلؤي أنيق وناعم لتحصلي على إطلالة مميزة بأسلوب غير متكلف به لرحلات البحر والشاطئ. اخترنا لك تصميم عقد شوكر من الذهب مزدان بحبات اللؤلؤ المتدلية من Natasha Shweitzer لهذه الطلة الطبيعية والمميزة. 

تنسيق عقد شوكر ذهب مع فستان ابيض 

عقد شوكر مصقول من الذهب الاصفر من Annoushka

ارتدي عقد شوكر مصقول من الذهب الأصفر مع فساتين صيفية باللون الأبيض لإطلالة أنيقة وناعمة ذات طابع صيفي مميز. يتميز عقد الشوكر الذهب من Annoushka بلونه الذهبي الغني وتصميم عصري يتناسب مع إطلالات مختلفة. 

عقود شوكر chain وتصاميم مزدانة بالأحجار الكريمة الملونة 

عقد شوكر ذهب مزين بقطع زمرد قطع باقيت من Suzanne Kalan

لتحصلي على إطلالة مشرقة وجذابة، اختاري تنسيق تصاميم شوكر chain والتصاميم المزدانة بالأحجار الكريمة الملونة مع الفساتين الزاهية ذات الطبعات المشجرة والموردة.  تتمتع مجوهرات Shay و Suzanne Kalan بالتفاصيل الفاخرة والجذابة لإطلالة جريئة تبهرين بها من حولك لهذا التنسيق الجريء والملفت. 

عقود شوكر تزخر بالتفاصيل الراقية للمناسبات 

 عقد شوكر مزين بحبات لؤلؤ متدلية من Natasha Schweitzer

ولتتميزي بستايل يزخر بالتفاصيل الراقية، ارتدي عقد شوكر مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماسات لإطلالة متناسقة اللون مع فستان رومانسي بقصة منخفضة للسهرات والمناسبات. تتميز عقود الشوكر من Yeprem بفخامة عصرية لا تضاهى من حيث تفاصيل الأحجار التي تتناغم باسلوب قوي ومثير تليق بك.