صيحات مجوهرات كلاسيكية أبدية في عالم المجوهرات

احدث صيحات مجوهرات كلاسيكية 2020، كلنا أحببنا صيحات المجوهرات العصرية الملفتة للنظر كثيراً، مثل التكديس واعتماد القطع البارزة سواء بحجمها أو لونها أو قصتها كما رأيناها في عروض الأزياء العالمية. لكن هناك سحر يكمن فقط في صيحات المجوهرات الكلاسيكية التي يعتبر وجودها في هذا العام أبدي. تعرفي على أبرزها اليوم. 

صيحات مجوهرات كلاسيكية أبدية

صيحات مجوهرات أقراط الدوائر Hoops

أقراط Hoops صيحة أبدية في عالم المجوهرات

تعتبر أقراط الـhoops من أقدم وأبرز صيحات المجوهرات التي لا تزال حتى هذا اليوم موجودة وبقوة في جميع ماركات المجوهرات الراقية. وكلما مر الوقت، كلما زادت تصاميم الأقراط الذهب الدائرية بأشكال عصرية أو بإضافة لمسة الأحجار الكريمة البراقة.

صيحات مجوهرات قلادات بأشكال السلاسل

صيحة القلادات بأشكال السلاسل

خلال عام 2020، تحدثنا كثيراً عن صيحة القلادات المميزة بأشكال السلاسل أو Chain Necklaces. في الواقع، تعتبر هذه الصيحة قديمة، لكن وجودها اليوم لا يزال ضروري وبالأخص عند اعتماد صيحة تكديس السلاسل، كونها تضيف أجمل لمسة عصرية.

صيحات مجوهرات أساور التنس

 أساور التنس الكلاسيكية بأسلوب عصري

وبالطبع، لا يمكننا نسيان صيحة أساور التنس الكلاسيكية التي لا يزال وجودها ضروري اليوم في عالم المجوهرات. وربما جميعنا نملك على الأقل سوار تنس واحد في مجموعتنا. ومثل الصيحات الكلاسيكية الأخرى، لا تزال الماركات تقدم تصاميم عصرية منها.

صيحات مجوهرات اللؤلؤ

مجوهرات اللؤلؤ العصرية

أعرق وأقدم الأحجار الكريمة على الإطلاق، والذي اشتهر بتزيين مجوهرات العائلات الملكية على مدار التاريخ، لا يزال اليوم معنا بأحدث وأروع تصاميم المجوهرات العصرية الخاطفة للأنفاس بالفعل، والتي انتشرت بشكل بارز خلال عام 2020 أيضاً.

صيحات مجوهرات خواتم Signet

صيحة خواتم Signet الأبدية

تعتبر هذه الخواتم المعروفة باسم Signet Rings صيحة كلاسيكية قديمة في عالم المجوهرات، لكنها انتشرت بشكل كبير مؤخراً لتكون جزء أساسي من صيحة تكديس الخواتم كما ترين بالصور. وهناك الكثير من التصاميم العصرية لهذه الخواتم.