أساور ذهب من أحدث ماركات المجوهرات العالمية

تقتني كل امرأة تشكيلة مميزة من اساور ذهب ماركات عالمية تتألق بأروع التصميمات حيث تقدم علامات المجوهرات المزيد من تصميمات أساور الذهب لكل موسم لتختار من بينها عاشقات الأناقة ما يزيد الاطلالة بالسحر والفخامة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الراقية من موديلات أساور ذهب من أحدث اصدارات ماركات المجوهرات العالمية لتتألق اطلالتك بالبريق الساحر والأناقة المشرقة بالفخامة..

موديلات أساور ذهب من ماركات المجوهرات العالمية لهذا الموسم:

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة Quatre الجديدة في أحدث اصداراتها بأناقة الذهب الوردي والأصفر والأبيض مع لمسات الماس والسيراميك الأسود.

اسوارة من تيفاني  Tiffany

اسوارة من تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار اسوارة T1 وهي أحدث اصدارات هذه المجموعة الأيقونية المميزة بتصميم حرف T شعار العلامة في أناقة الذهب الوردي وأحجار الماس.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند أربلز نختار اسوارة Frivole في أحدث اصداراتها بأناقة راقية في تصميم مفتوح بشكل الزهور من الذهب الأصفر والماس.

اسوارة من كارتييه  Cartier

اسوارة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار اسوارة Clash De Cartier  بتصميمها الأيقوني في نسخة جديدة بأناقة الذهب الوردي وأحجار الامازونيت.

اسوارة من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة Idylle Blossom بتصميم عصري متألق لشعار العلامة في أناقة غرافيكية من الذهب الوردي وبريق الماس.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة Rose De Vents في أحدث اصداراتها بتصميم القطع ذات الوجهين في سحر الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ.