أبرز الأفلام التي يجب على عاشقات المجوهرات مشاهدتها

من الأفلام الكلاسيكية القديمة وصولاً إلى الأفلام العصرية والحديثة، هناك الكثير من الخيارات المضيئة بالأماس والأحجار الكريمة التي ستنال إعجابك بكل تأكيد إذا كنت من عاشقات المجوهرات مثلنا تماماً. اليوم، اخترنا لك أبرز الأفلام هذه لتتابعيها خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أفلام يجب على عاشقات المجوهرات مشاهدتها

فيلم My Fair Lady

 فيلم My Fair Lady

تماماً مثل فيلم Breakfast At Tiffany’s وفيلم How To Steal a Million، عودتنا نجمة هوليوود أودري هيبرون Audrey Hepburn على اعتماد أروع المجوهرات في أفلامها، ومن أبرزها أيضاً فيلم My Fair Lady الذي اعتمدت به أروع المجوهرات المضيئة. وكانت جميعها من تصميم Joseff of Hollywood، الذي بدوره صمم الكثير من المجوهرات لأفلام هوليوود بين الثلاثينات والستينات.

فيلم Gentlemen Prefer Blondes

لا يمكننا نسيان جملة "الألماس صديق الفتاة المفضل" التي ظهرت في فيلم Gentlemen Prefer Blondes من بطولة نجمة هوليوود الكلاسيكية مارلين مونرو Marilyn Monroe، التي أذهلت الجميع بمجوهراتها البراقة في الفيلم.

فيلم Cleopatra

فيلم Cleopatra

عند التحدث عن المجوهرات والأفلام الكلاسيكية، تأتي نجمة هوليوود اليزابيث تايلور Elizabeth Taylor في المقدمة. ومن أبرز أفلامها المرصعة بالمجوهرات والتي لن ينساها العالم أبدأً كان فيلم كليوباترا Cleopatra، وجميعها كانت أيضاً من تصميم Joseff Of Hollywood.

فيلم To Catch A Thief

وتزينت نجمة هوليوود وأميرة موناكو السابقة غريس كيلي Grace Kelly بأجمل القلادات المرصعة بالألماس في فيلم To Catch A Thief، الذي لعب دور في عشقها للمجوهرات وثباتها في هذا العالم الجميل طوال السنوات السابقة.

فيلم Marie Antoinette

فيلم Marie Antoinette

وبالطبع، يجب علينا التحدث عن المجوهرات الخلابة التي ظهرت في فيلم Marie Antoinette، وبالأخص على النجمة كريستين دنست Kirsten Dunst. جميع المجوهرات الرائعة كانت من تصميم علامة فريد ليفتون Fred Leighton.

فيلم Pretty Woman

وأطلت النجمة جوليا روبيرتس Julia Roberts بأجمل المجوهرات، وأبرزها كان المجوهرات المزينة بأحجار الألماس والروبي الرائعة، في فيلم Pretty Woman، وكانت جميعها من تصميم علامة فريد جويلييه Fred Joaillier.

فيلم The Great Gatsby

فيلم The Great Gatsby

وصولاً إلى العالم الجديد، لا بد من أن تشاهدي فيلم The Great Gatsby، الذي تزين بأروع المجوهرات الخاطفة للأنفاس بتفاصيلها وأحجارها من علامة تيفاني Tiffany & Co على النجمة كاري موليغان Carey Mulligan.

فيلم How To Lose A Guy in 10 Days

فيلم How To Lose A Guy in 10 Days

ولا بد من أن نذكر قلادة علامة هاري ونستون Harry Winston الخلابة التي اعتمدها النجمة كيت هدسون Kate Hudson في فيلم How To Lose A Guy in 10 Days، والتي تكلم عنها الجميع وعلى أحجار الألماس الرائعة عليها.

فيلم Ocean’s 8

ومن أبرز الأفلام الممتعة والتي صدرت منذ فترة حديثة كان فيلم Ocean’s 8، الذي رأينا به قلادة مذهلة وخاطفة للأنفاس بالفعل، وهي من صنع علامة كارتييه Cartier بالتأكيد، وكانت ترتديه النجمة آن هاذاواي Anne Hathaway.