تشكيلة دبل خطوبة راقية بأحجار الماس الملون

تبقى أحجار الماس المفضلة لدى معظم الفتيات، كونها من أفخم وأروع الأحجار على الإطلاق، وبالأخص إذا كان الماس الملون، والذي يعتبر نادر جداً. إذا كنت تريدين اعتماد دبل خطوبة مميزة وفريدة من نوعها، إليك أبرز تشكيلة دبل خطوبة راقية بأحجار الماس الملون.

دبل خطوبة راقية بأحجار الماس الملون

دبل خطوبة من غراف

دبل خطوبة من غراف Graff

من علامة غراف Graff، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض مزين بحجر الماس الأزرق بقصة الماركيز في الوسط محاط بأحجار الماس الأبيض من الطرفين.

دبل خطوبة من هاري ونستون

دبل خطوبة من هاري ونستون Harry Winston

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك خاتم بلاتين مزين بحجر الماس الأصفر بقصة المربع في الوسط مع الماس الأبيض من الطرفين.

دبل خطوبة من ديفيد موريس

دبل خطوبة من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض مزين بحجر الماس الوردي بقصة دائرية في الوسط محاط بالماس الأبيض من كل مكان.

دبل خطوبة من تيفاني

دبل خطوبة من تيفاني Tiffany & Co

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك خاتم بلاتين مزين بحجر الماس الأزرق بقصة المربع في الوسط مرصع بالماس الأبيض من حوله.

دبل خطوبة من دي بيرز

دبل خطوبة من دي بيرز De Beers

ومن علامة دي بيرز De Beers، اخترنا لك خاتم بلاتين مزين بحجر الماس الأصفر بقصة بيضاوية في الوسط محاط بأحجار الماس الأبيض.

دبل خطوبة من غراف

دبل خطوبة من غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض مزين بحجر الماس الوردي بقصة الزمرد في الوسط محاط بأحجار الماس الأبيض من الطرفين.