مجوهرات مزينة بحجر الكارنيليان لسهرات رمضان

مجوهرات مزينة بحجر الكارنيليان لسهرات رمضان ،لسهرات آخر أيام من رمضان 2020 مع العائلة والأصدقاء، قومي بإضافة لمسة أنثوية عصرية جديدة إلى إطلالاتك المنزلية واختاري معنا اليوم أروع مجوهرات مزينة بحجر الكارنيليان لسهرات رمضان، الذي يعتبر من أهم صيحات 2020 بالمجوهرات.

موديلات مجوهرات مزينة بحجر الكارنيليان لسهرات رمضان :

سلسال من شوميه

سلسال من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك أجمل مجوهرات مزينة بحجر الكارنيليان لسهرات رمضان من بينهم سلسال ذهب ودي مزين بحجر الكارنيليان الدائري قي الوسط مع لمسة من الألماس الأبيض في الداخل.

أقراط من بوشرون

أقراط من بوشرون Boucheron

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك أجمل مجوهرات مزينة بحجر الكارنيليان لسهرات رمضان،من بينهم أقراط ذهب أصفر طويلة مرصعة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الكارنيليان بقصة الإجاصة.

سوار من فان كليف اند آربلز

سوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك سوار ذهب وردي مفتوح مزين بحجر الكارنيليان من وجهة والألماس الأبيض من الجهة الأخرى.

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك أجمل مجوهرات مزينة بحجر الكارنيليان لسهرات رمضان،من بينهم خاتم ذهب وردي مرصع بأحجار الكارنيليان بأشكال القلوب من الأمام مع لمسة من الألماس الأبيض.

سلسال من ميسيكا

سلسال من ميسيكا Messika

ومن علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك سلسال ذهب أصفر مزين بحجر الكارنيليان الدائري في الوسط مع أحجار الألماس الأبيض.

أقراط من بولغري

 أقراط من بولغري Bvlgari

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك أقراط ذهب وردي مزينة بأحجار الكارنيليان البارزة وأحجار الألماس الأبيض أيضاً.

خاتم من بياجيه

خاتم من بياجيه Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك خاتم مفتوح مزين بحجرين من الكارنيليان على كلا الجهتين مزينة بالألماس الأبيض من حولها.