مجوهرات راقية تليق بإطلالة رمضان

مع حلول شهر رمضان المبارك استعدي بأفخم عناصر الاطلالة من مجوهرات الذهب الراقية لتعبري عن ذوقك المميز وسحر أناقتك اللافت بروعة التفاصيل.

وقد انتقينا لك اليوم تشكيلة خلابة من تصميمات مجوهرات ذهب راقية بتوقيع أشهر الماركات لترافق اطلالتك الفاتنة في مناسبات شهر رمضان 2020 بلمسة أنيقة لا تقاوم..

مجوهرات ذهب عالمية في اطلالات رمضان 2020:

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم من وحي أشعة الشمس بين السحاب في أناقة الذهب الأصفر والأبيض وبريق الماس.

خاتم من بياجيه  Piaget

 خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم من مجموعة Golden Oasis بتصميم من وحي اشراقة الشمس في بريق الذهب الأصفر المنحوت وأحجار الماس بقصة الماركيز.

أقراط من شانيل  Chanel

أقراط من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار أقراط من مجموعة Tweed De Chanel بتصميم راقي من وحي أقمشة التويد الفاخرة بفخامة الذهب الأصفر والأبيض وبريق أحجار الماس.

قلادة من بوشرون  Boucheron

قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم من وحي أناقة باريس في العشرينات بسحر سلاسل الذهب الأصفر والتصميم الزخرفي مع الماس وحجر التوباز الامبراطوري.

قلادة من ميسيكا  Messika

قلادة من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار قلادة من مجموعة Desert Bloom بتصميم من وحي رمال الصحراء الذهبية في فخامة الذهب الأصفر وأناقة احجار الماس.

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار اسوارة من مجموعة Unica بتصميم من وحي زخارف الأقمشة الفاخرة بأناقة الذهب الأصفر المنحوت مع أحجار الماس.