استغلي بقاءك في المنزل واقتني مجوهرات رائعة

قد تكون فترة الحجر الصحي في المنزل بسبب فيروس كورونا بمثابة فرصة رائعة لملئ سلة التسوق الالكتروني بأحدث ما تقدمه الماركات من مجوهرات جذابة وأنيقة.

فلا تدعي وقت بقائك في المنزل يمر دون الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة فهذا الوقت يعد فرصة لاكتشاف أحدث الاصدارات التي تستحق الانضمام الى مقتنياتك من المجوهرات.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة جذابة من أحدث اصدارات مجوهرات ذهب من أشهر الماركات تستحق الاستمتاع بالتسوق الالكتروني خلال فترة العزل الصحي..

تسوقي مجوهرات ذهب عالمية خلال فترة العزل الصحي:

سلسلة من سوزان كالان  Suzanne Kalan

سلسلة من سوزان كالان Suzanne Kalan

قدمت سوزان كالان أحدث اصداراتها من سلاسل ذهب تتألق ببريق الذهب الأصفر ولمسات أحجار الماس الباغيت.

خاتم من بوشرون  Boucheron

 خاتم من بوشرون Boucheron

قدمت علامة بوشرون أحدث اصداراتها من مجوهرات Quatre المستلهمة من العمارة الفرنسية الكلاسيكية ومنها نختار هذا الخاتم في طبقات الذهب الأبيض والماس والذهب الوردي والأصفر والسيراميك الأحمر.

سلسلة من غوتشي  Gucci

سلسلة من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار أحدث موديلات سلاسل ذهب حيث تتألق هذه السلسلة بتصميم أنيق بشكل الفراشة مع شعار علامة غوتشي في جاذبية الذهب الأصفر والماس.

أقراط من مونيكا فينادر  Monica Vinader 

أقراط من مونيكا فينادر Monica Vinader

من علامة مونيكا فينادر نختار أحدث أقراط تتألق بتصميم يلائم موسم الربيع والصيف المنعش بجمال الذهب الاصفر وأحجار الأمازونيت والكريسوبريس والاونيكس الأخضر.

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير Jennifer Meyer

من علامة جينيفر ماير نختار سلسلة جذابة تتألق بتصميم القلب تأتي هذه المرة بأناقة الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الملونة لتلائم هذا الموسم.

أقراط من بيرسييه  Persée

أقراط من بيرسييه Persée

من علامة بيرسييه نختار أحدث أقراط بتصميم عصري مبتكر وهي أقراط منفردة تتألق بفخامة الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار اسوارة Happy Hearts Golden Hearts وهي أحدث اصدار لهذه المجموعة المميزة بتصميم القلوب تأتي هذه المرة بأناقة الذهب الوردي المنحوت مع أحجار الماس.