أساور ذهب فخمة بإبداع خالد

يتجسد الابداع الفني الراقي في تصميمات أساور ذهب قدمتها ماركات المجوهرات لتزين معصم الجميلات بالبريق والترف اللافت في أجمل السهرات والمناسبات.

واليوم اخترنا تشكيلة خلابة من تصميمات أساور ذهب تميزت بإبداع خالد وتفاصيل فاتنة من الفخامة لتكون أيقونة الاطلالة في سهرات 2020..

أساور ذهب من شانيل  Chanel

أساور ذهب من شانيل Chanel

من علامة شانيل نشاهد أجمل أساور ذهب ومنها هذه الاسوارة من مجموعة Tweed De Chanel بتصميم أقمشة التويد في أناقة الذهب الأصفر والماس والزمرد واللؤلؤ.

أساور ذهب من بوشرون  Boucheron

أساور ذهب من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نشاهد أساور ذهب فاتنة ومنها هذه الاسوارة الراقية من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم أيقوني لرؤوس الأحصنة من الذهب الأصفر والماس وحجر الكريستال.

اساور ذهب من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 اساور ذهب من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نشاهد موديلات أساور ذهب راقية منها هذه الأسوارة من مجموعة Perlee في فخامة الذهب الأصفر والماس والملاكيت.

أساور ذهب من ميسيكا  Messika

أساور ذهب من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نطالع أجمل أساور ذهب مثل اسوارة Desert Bloom المستلهمة من صحراء أريزونا في فخامة الذهب الأصفر وبريق الماس.

اساور ذهب من ديفيد يورمان  David Yurman

اساور ذهب من ديفيد يورمان David Yurman

تقدم علامة ديفيد يورمان أساور ذهب لافتة مثل اسوارة Renaissance Pavé الكلاسيكية الراقية في أناقة الذهب الأصفر وبريق الماس المرصوف.

اساور ذهب من دي غريسوغونو  De Grisogono

اساور ذهب من دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار أساور ذهب فاتنة مثل اسوارة Ventaglio بتصميم مراوح السهرة في حقبة الأرت ديكو بأناقة الذهب الوردي والماس.

أساور ذهب من ريبوسي  Repossi

أساور ذهب من ريبوسي Repossi.

من علامة ريبوسي نختار أساور ذهب راقية مثل اسوارة Blast بتصميم cuff راقي من الذهب الأصفر وأحجار الماس البراقة.