أحدث مجوهرات ذهب من ماركات عالمية راقية

أحدث مجوهرات ذهب من ماركات عالمية راقية ،إذا كنت تريدين اعتماد مجوهرات ذهب راقية حديثة تناسب إطلالاتك العصرية في 2020، اليوم لك لتختاري من المجموعة التالية التي انتقيناها لك أحدث مجوهرات ذهب من ماركات عالمية راقية بألوان الذهب المختلفة من ماركات المجوهرات العالمية المعروفة.

أجدد وأحدث مجوهرات ذهب من ماركات عالمية راقية :

سلسال من شوميه

سلسال من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك أحدث مجوهرات ذهب من بينهم سلسال ذهب وردي مزين بأحجار أم اللؤلؤ ولمسة من الألماس الأبيض في الوسط.

سوار من بياجيه

سوار من بياجيه Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك أحدث مجوهرات ذهب من بينهم سوار ذهب وردي مفتوح مزين بحجرين من الملاكيت مع لمسة بسيطة من الألماس الأبيض.

خاتم من ميسيكا

خاتم من ميسيكا Messika

ومن علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض أنثوي ناعم على شكل قلب مزين بأحجار الألماس الأبيض ذات الأحجام المختلفة.

أقراط من ديفيد موريس

أقراط من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك أحدث مجوهرات ذهب من بينهم أقراط ذهب أبيض طويلة مزينة بأحجار اللؤلؤ البارزة والألماس الأبيض.

سلسال من فابرجيه

سلسال من فابرجيه Faberge

ومن علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك سلسال ذهب أصفر مزين بأحجار الزمرد والروبي والألماس الأبيض في الوسط.

سوار من كارتييه

سوار من كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه  Cartier، اخترنا لك أحدث مجوهرات ذهب من بينهم سوار ذهب أصفر مفتوح مزين بأحجار الأونيكس والألماس الأبيض مع لمسة من الزمرد.

خاتم من تيفاني

خاتم من تيفاني Tiffany & Co

ومن علامة تيفاني Tiffany & Co، اخترنا لك خاتم ذهب أبيض ناعم وعصري مزين بأحجار الألماس الأبيض والفيروز.

أقراط من جيرارد

أقراط من جيرارد Garrard

ومن علامة جيرارد Garrard، اخترنا لك أحدث مجوهرات ذهب من بينهم أقراط ذهب وردي مزينة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الوردي حولها بأكلمها.