أساور فاتنة تعبر عن فخامة الاطلالة

حين تتألق الاسوارة بفخامة التصميمات فهي تعبر عن اطلالة متألقة بأناقة استثنائية وذوق رفيع ومميز حيث تتفنن علامات المجوهرات في تقديم تصميمات أساور راقية تعد قطع فنية بحد ذاتها.

واليوم انتقينا لك هذه المجموعة الراقية من موديلات أساور مزجت بين الفخامة والابداع لتكون عنوان أناقة اطلالتك وتعبر عن تميزك في أروع المناسبات والسهرات..

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم أرت ديكو يتألق بوحي من بلاس فاندوم في فخامة الذهب الأبيض والماس والأونيكس والياقوت الأزرق.

اسوارة من دي بيرز  De Beers

اسوارة من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار اسوارة من مجموعة Portraits Of Nature بتصميم يعانق الأيدي بالترف والفخامة من الذهب الأبيض وأحجار الماس والأوبال.

اسوارة من شوميه  Chaumet

 اسوارة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم يتألق بالعذوبة والشاعرية في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الاسبنل الأحمر والأزرق والكريسوبريل والرودوليت والتورمالين.

اسوارة من ميسيكا  Messika

 اسوارة من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار اسوارة من مجموعة Desert Bloom بتصميم من وحي أجواء رمال الصحراء الذهبية في فخامة الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم متألق بالشاعرية وتفاصيل كلاسيكية من الذهب الوردي والأبيض والماس وفخامة الزمرد والياقوت الأزرق.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Tweed De Chanel بتصميم راقي مستلهم من أقمشة التويد في فخامة الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

اسوارة من بودلز  Boodles

اسوارة من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار اسوارة من مجموعة Wonderland 2019 بتصميم مستلهم من عذوبة الطبيعة في سحر الذهب الأصفر والأبيض والماس مع أناقة التورمالين الأخضر.

اسوارة من بياجيه  Piaget

اسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار اسوارة Sunlight Escape بتصميم من وحي أشعة الشمس في فخامة الذهب الوردي والماس وحجر التورمالين الأخضر وسحر الماركتريه من الخشب.