دبل خطوبة راقية بالأحجار الوردية

دبل خطوبة الماس بالأحجار الوردية ،يعد اختيار خاتم الخطوبة من أجمل اللحظات التي لا تنسى عند المرأة، فهو الخاتم الذي انطبع في ذاكرتها منذ صغرها من أفلام الأميرات، مزين بحجرة ألماس لامعة تسحر ناظريها ،وقد انتقينا لك اليوم مجموعة جذابة من دبل خطوبة راقية بأحجار وردية ساحرة لتختاري منها ما يناسبك.

 أجمل دبل خطوبة راقية بالأحجار الوردية

دبل خطوبة من غراف

خاتم من تيفاني Tiffany & Co من الذهب الوردي

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك دبل خطوبة راقية من بينهم خاتم ذهب وردي عيار ١٨ قيراطاً، مزين بحجر وردي بارز وقطع ألماس صغيرة ساحرة.

دبل خطوبة من تيفاني

خاتم من ديفيد موريس David Morris من الذهب الأبيض

ومن علامة تيفاني Tiffany & Co، اخترنا لك أجمل دبل خطوبة من بينهم خاتم من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً مرصع بالألماس الساحر، ومزين بحجر وردي في الوسط.

دبل خطوبة من فابيرج

خاتم من فابيرج Fabergeمن الذهب الأصفر

ومن علامة فابيرج  Faberge، اخترنا لك خاتم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصع بـ ١٢٩ قطعة ألماس، ومزين بحجر الوردي البيضاوي البارز  في الوسط.

 دبل خطوبة من ديفيد موريس

خاتم من ديفيد موريس David Morris من الذهب الأبيض

ومن علامة ديفيد موريس David Morris اخترنا لك تشكيلة دبل خطوبة من بينهم خاتم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً، مرصع بالألماس اللامع، ومزين بحجر وردي بقصة البرلنت المستديرة في الوسط بتصميم ينبض بالأنوثة.

دبل خطوبة من شوميه

خاتم من شوميه Chaumet من الذهب الأبيض

ومن علامة شوميه Chaumet اخترنا لك ابرز دبل خطوبة من ضمنهم خاتم من الذهب الأبيض عيار ١٨ قيراطاً، مرصع بقطع الألماس الجذاب، ومزين بحجر وردي بقصة الوسادة في الوسط عيار ٦.٧٢ قيراطاً.