مجوهرات راقية مستلهمة من سحر الصحراء

منذ العصور القديمة والصحراء تلهم الفنانين والشعراء، بهدوءها الفريد ورمالها المتناثرة وسمائها اللامعة بالنجوم، ومصممي المجوهرات ليسوا استثناءاً، فقد أبهرتهم الصحراء بروعة عناصرها وألهمتهم بتقديم ابداعات خالدة.

واليوم نكتشف مجموعة مجوهرات راقية بتصميمات مستلهمة من الصحراء بروعتها وأجوائها المفعمة بالغموض والسحر لتزين اطلالتك بالتميز والجاذبية..

أقراط من فينيتا مايكل  Vinita Michael

أقراط من فينيتا مايكل Vinita Michael

من علامة فينيتا مايكل نختار أقراط من مجموعة Flights of Fantasy المستلهمة من الصحراء الحارة في الامارات وصقورها الأيقونية.

اسوارة من ليديا كورتيل  Lydia Courteille

اسوارة من ليديا كورتيل Lydia Courteille

من علامة ليديا كورتيل نختار اسوارة من مجموعة Sahara بتصميم راقي من وحي رمال الصحراء الذهبية ومياه الواحات مع خنفساء الجعران الصحراوية في تألق الذهب الأصفر والأوبال واليهونايت والهيزونايت والياقوت الأزرق والأصفر والبرتقالي.

خاتم من Shimansky

خاتم من Shimansky

من علامة Shimansky نختار خاتم خلاب بتصميم مستلهم من وحي نبات زهرة الصحراء بأناقة الذهب والماس وأحجار الكريستال والتسافوريت.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Cactus de Cartier بتصميم مترف من وحي نبات الصبار الصحراوي في بريق الذهب الأصفر وأناقة الماس والزمرد.

قلادة من ميسيكا  Messika

قلادة من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار قلادة Desert Bloom بتصميم يتألق في سحر لافت من وحي الزهور التي تنبت في صحراء أمريكا في فخامة الذهب الأبيض والماس.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Golden Oasis  بتصميم يتألق بوحي من أشعة الشمس الذهبية في الصحراء بجاذبية الذهب الأصفر المنحوت وأحجار الماس والياقوت الوردي والياقوت الأحمر.

قلادة من علياء بن عمير 

قلادة من علياء بن عمير

من أعمال المصممة الاماراتية عليا بن عمير نختار قلادة مستلهمة من أشجار اللبان التي تنمو في صحاري وجبال شبه الجزيرة العربية بأناقة الذهب الأصفر المطروق.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Gardens of Kalahari وهي تقدم التحية لصحراء كالاهاري في بتسوانا حيث عثرت علامة شوبارد على الماس المستخدم في تشكيل المجموعة.