أساور عريضة تضفي لمسة أنوثة راقية

أساور عريضة تضفي لمسة أنوثة راقية ،تتألق الاسوارة العريضة بسحر أنثوي لافت يزين معصمك بالفخامة والترف في تفاصيل من الأناقة الساحرة خصوصاً حين تتألق بتصميمات ابداعية لأشهر الماركات العالمية،واليوم ننتقي لك تشكيلة خلابة من موديلات أساور عريضة فاخرة تضفي لمسة أنوثة راقية على اطلالتك في السهرات المميزة بالفخامة.

موديلات أساور عريضة تضفي لمسة أنوثة راقية :

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار موديلات أساور عريضة من بينهم سوارة Electric Geometric بتصميم هندسي لافت بالفخامة من الذهب الأبيض والماس والماس الوردي.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Tweed De Chanel التي تتألق بتصميم من وحي أقمشة التويد الراقية لدى العلامة الفرنسية في فخامة الذهب الأبيض والماس والأونيكس.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Paris, Vu du 26 بتصميم راقي من وحي نبات الأقنثا في انسيابية لافتة من الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار تشكيلة أساور عريضة من بينهم اسوارة راقية بتصميم مستلهم من النجوم في فخامة الذهب الأبيض وبريق الماس والأونيكس.

اسوارة من بودلز  Boodles

اسوارة من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار اسوارة من مجموعة Wonderland 2019 بتصميم من وحي اشراقة الشمس على مياه البحر في فخامة الذهب الأصفر والأبيض والماس الأبيض والأصفر.

اسوارة من كارتييه  Cartier

اسوارة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أحدث أساور عريضة من بينهم اسوارة من مجموعة Magnitude بتصميم نابض بالفخامة والسحر الكلاسيكي في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار والياقوت الأزرق والبنفسجي والماندرين والأوبال.