أقراط فاخرة تنبض بفخامة التصميم

أقراط فاخرة تنبض بفخامة التصميم ،ابداعات راقية وتصميمات فاتنة تطلق العنان لسحرك في السهرات المترفة، انها أقراط فاخرة تتألق بأفخم التصميمات المعبرة عن الأنوثة الخالدة والذوق الرفيع ،ففي هذه التشكيلة الخلابة التي انتقيناها لك اليوم موديلات نابضة بالسحر من أقراط فاخرة التي ابتكرتها أشهر ماركات المجوهرات وقدمتها لكل امرأة تعشق التميز.

موديلات أقراط فاخرة تنبض بفخامة التصميم :

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Gem Dior تتألق بفخامة فاتنة في سحر الذهب الأبيض وقصات متنوعة من أحجار الماس والياقوت الوردي.

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط من مجموعة Magnitude تتألق بتصميم أرت ديكو متألق بفخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق النجمي والياقوت الملون.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط فاخرة من مجموعة Red Carpet Collection تتمتع بالفخامة الساحرة من وحي السجاد الأحمر بتألق الذهب الأبيض والماس الأصفر والزمرد.

أقراط من غراف  Graff

أقراط من غراف Graff

من علامة غراف نختار أقراط من مجموعة Twombly بتصميم من وحي زينة السهرات الراقية في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من شوميه  Chaumet

 أقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم مفعم بالشاعرية في تألق ساحر من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي والبنفسجي والتورمالين.

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط  فاخرة من مجموعة Golden Oasis بتصميم يخطف الأنظار بفخامة خالدة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.