ابداعات خواتم الماس للسهرات الأنيقة

ابداعات خواتم الماس للسهرات الأنيقة ،أروع ما يزين الأنامل الرقيقة في السهرة هو خاتم الماس الذي يبقى في البال بتكوينات ساحرة وبريق أخاذ معبر عن الأنوثة والفخامة، لذا فهو اختيار النساء الأول لكل السهرات حيث يرافق فساتين السهرة بتألق راقي وأناقة استثنائية ،واليوم ننتقي لك تشكيلة من ابداعات خواتم الماس الفاخرة بتصميمات تحبس الأنفاس وتبث البريق لتكون لمسة السحر في اطلالتك الجذابة خلال السهرة.

أجمل خواتم الماس للسهرات الأنيقة :

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار مجموعة خواتم الماس من بينهم خاتم من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم من وحي النجوم بفخامة وبريق شاعري من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم من وحي العمارة الباريسية الساحرة في فخامة الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم نابض بالفخامة والبريق المترف في تألق الذهب الأبيض والماس والماس الوردي.

خاتم من غراف  Graff

خاتم من غراف  Graff

من علامة غراف نختار خاتم راقي يبرز سحر الأنوثة في فخامة الذهب الأبيض والماس وحجر خلاب من الماس بشكل بيضاوي.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار تشكيلة خواتم الماس من بينهم خاتم من مجموعة Le Paris Russe De Chanel يتألق بتصميم من وحي الزخارف الروسية بفخامة وعذوبة لافتة من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Magical Setting  بتصميم يحتفي ببراعة شوبارد في ترصيع الأحجار ليبث البريق الساطع من مزيج الذهب الأبيض والماس.

خاتم من غوتشي  Gucc

خاتم من غوتشي  Gucci

من علامة غوتشي نختار أجمل خواتم الماس من بينهم خاتم من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم أيقوني من وحي الأسد بالذهب الأبيض والماس يحتضن حجراً من التورمالين.