موديلات أساور ذهب عريضة لفخامة لافتة

ما الذي تحتاج اليه المرأة أكثر من التميز في اطلالة السهرة بالبريق والفخامة والتألق بالسحر الذي يبقى في البال، فلا تتردد في اختيار أروع موديلات أساور ذهب عريضة وراقية بإبداع خالد من أشهر الماركات.

إليك هذه التشكيلة الساحرة من أجمل تصميمات موديلات اساور ذهب عريضة التي تميزت بالفخامة والترف وتألقت بتفاصيل فنية لافتة لتعبر عن أنوثتك وذوقك الرفيع في السهرات الأنيقة..

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Paris vu du 26 تتألق بتصميم من وحي الأرت ديكو في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الأونيكس والملاكيت.

اسوارة من آنا هو  Anna Hu

اسوارة من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار اسوارة Rachmaninov bracelet المستلهمة من احدى الكاتدرائيات الروسية وزخارفها الملونة في تألق ساحر من الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار الزمرد والياقوت الملون.

اسوارة من بولغاري  Bulgari

اسوارة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار اسوارة من مجموعة Cinemagia تتألق بتصميم سيربانتي الساحر في فخامة راقية من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم خلاب من وحي روسيا الامبراطورية بتألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والتسافوريت واللؤلؤ والماندرين.

اسوارة من بودلز  Boodles

 اسوارة من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار اسوارة من مجموعة Wonderland 2019 في تصميم ساحر من وحي اشراقة الشمس على سطح مياه البحر بتألق الذهب الأبيض والأصفر وبريق راقي من الماس والياقوت الأصفر.

اسوارة من شوبارد  Chopard

اسوارة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار اسوارة من مجموعة Red Carpet Collection بتصميم متألق بالفخامة من وحي اطلالة النجمات على السجاد الأحمر في بريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت والياقوت الأزرق والتنزانيت والتورمالين.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم ساحر ورومانسي من وحي روميو وجولييت بتألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والزمرد وأحجار خلابة من الأكوامارين.