أفخم المجوهرات العالمية لسهرات الشتاء

تبهرنا ماركات المجوهرات العالمية بما تقدمه من ابداعات مترفة ونفائس راقية مصاغة بعناية واتقان لتدلل كل امرأة تعشق الفخامة والجاذبية الساحرة في السهرات.

ولإطلالات السهرة اخترنا لك اليوم مجموعة فاتنة من أفخم المجوهرات العالمية التي تتألق بالجمال والسحر لتكون رفيقة اطلالتك المفعمة بالأنوثة والجاذبية..

خاتم من شوبارد  Chopard

 خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم خلاب من مجموعة Red Carpet Collection 2019 بتصميم ساحر من وحي الزهور في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت والتنزانيت والبارايبا تورمالين.

قلادة من دي غريسوغونو  De Grisogono

قلادة من دي غريسوغونو De Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار قلادة متألقة بالفخامة ونابضة بالترف في سحر الذهب الأبيض وبريق الماس مع أناقة أحجار الماس البني.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم من وحي الأرت ديكو يتألق بسحر الذهب الأبيض والماس واللاكيه الأسود وفخامة حجر الزمرد.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Magnitude بتصميم مترف يحمل قيم الفخامة الكلاسيكية لدى كارتييه بتألق الذهب الأبيض والماس والأمازونيت والتورمالين والياقوت الأحمر.

اسوارة من فابريجيه  Fabrege

اسوارة من فابريجيه Fabrege

من علامة فابريجيه نختار اسوارة فاخرة بتصميم زخارف مفعمة بالأنوثة في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

أقراط من بياجيه  Piaget

 أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Golden Oasis في تصميم من وحي شمس الصحراء المشرقة في فخامة الذهب الأصفر المنحوت وبريق الماس مع أناقة الياقوت الأحمر والوردي.

اسوارة من آنا هو  Anna Hu

اسوارة من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار اسوارة Enchanted Orchid الفاتنة بتصميم من وحي زهور الأوركيد بتألق سحر الطبيعة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس والياقوت الملون والتسافوريت.