Richard Mille توسّع متجرها في دبي مول

أعادت علامة الساعات الراقية "ريتشارد ميل"Richard Milleافتتاحبوتيكها الرئيسي في"دبي مول"، بعد أن خضع لعملية تجديد وتوسعة، حتى أصبحت مساحته ثلاثة أضعاف ما كان عليه،ليغدو معرضًا للساعات السويسرية الفاخرة، في قلب مركز التسوق الفخم الأكبر عالمياً.

يقع بوتيك "ريتشارد ميل"Richard Mille داخل منطقة "غراند أتريوم" في دبي مول، التي تحتضن عددًا من العلامات التجارية الراقية في عالم الساعات والمجوهرات، ويمتدّ على مساحة 133 مترًا مربعًا ويتميز بألوان فاتحة، وأسقف مرتفعة وألواح زجاجية أنيقة، ما يمنح أجواء أكثر راحة ورحابة للضيوف.

وتغمر المكان الملامح الخاصة بعالم "ريتشارد ميل"Richard Mille، كالخشب الفاخر،والجدران المكسوة بالجلد الأسود الممتاز، والأقمشة الراقية، والتي تجتمع لتضفي على المكان أجواء مثالية لعرض إبداعات العلامة.

وتشمل تشكيلات "ريتشارد ميل"Richard Mille مجموعات الساعات النسائية والرجالية من الطرز الأوتوماتيكية والمعقدة، فضلًا عن الساعات التي أنتجت في إصدارات محدودة أو حصرية لإشباع شغف عشاق العلامة التجارية.

وشهد البوتيك المحدّث إضافة ورشة متخصصة،يجلس فيها حِرَفي ماهر في صناعة الساعات خلف جدار زجاجي يتيح للزوار فرصة إلقاء نظرة على كواليس صناعة الساعات الفاخرة. كذلك يشتمل البوتيك الموسّع على مكتبة تضمّ بعضًا من الإنتاجات الأدبية ذات العلاقة بالعلامة التجارية توفر للمهتمين معرفة المزيد عن "ريتشارد ميل" من خلال مجموعة مختارة من المطبوعات الثقافية والفنية الخاصة بالعلامة التجارية، من إصدارات "ليه إديشون سيركل دي ارت" Éditions Cercle d'Art، دار النشر الباريسية التي تتبع مجموعة "ريتشارد ميل" والتي لطالما تعاونت مع فنانين معاصرين من بيكاسو إلى إيرو.