ديكور فخم لصالات الزفاف الشتوية

أصبحت الكثير من العرائس يقبلن على فكرة إقامة حفل الزفاف في فصل الشتاء، و الإحتفال بليلة العمر في جو دافئ لمضاعفة الأجواء الحميمة و الرومنسية.

 كيكة زفاف مزينة باللون العنابي

فإذا كنت تنوين الزواج خلال فصل الشتاء، إخترنا لك أفكار ديكور فخم لصالات الزفاف الشتوية بألوان دافئة تعكس صورة حفل الزفاف الشتوي و تخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

من أجمل الأفكار التي تتناغم مع صالات الزفاف الشتوية، ننصحك بالإعتماد على غصون الأشجار و جذوعها كديكور، حيث يمكنك تزيين الجذوع بالكريستال أو الشموع حيث ستتناغم هذه الجذوع مع اللون الأبيض لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح.

سلاسل الكريستال المزينة لحفل زفاف فخم

يضيف الكريستال طابعاً مميزاً لتزيين طاولات الافراح، حيث شاهدنا العديد من الأفكار التي تمنح صالة الزفاف الرومانسية و الفخامة.

 تظهر الصور في معرضنا أعلاه، تزيين طاولات الافراح بالورود الموضوعة داخل مزهريات فخمة من الكريستال و تلك التي يتدلى منها خيوط و سلاسل من حبات الكريستال الناعمة.

و من الافكار الجميلة لتزيين طاولات الافراح، الشمعدان الحامل للشموع و المزين أيضاً بالكريستال وسط كل طاولة و الذي يساهم كذلك بإضفاء الفخامة على الحفل.

زينة مميزة من اللون العنابي لطاولات الزفاف

و من مجموعات الألوان الدافئة التي تتناسب مع طبيعة ديكور صالات الزفاف الشتوية، ركزي على الالوان البرتقالية و الأصفر و اللون العنابي، و امزجي بين هذه الألوان للحصول على زينة رائعة.

شاهدي بالصور ديكور فخم لصالات الزفاف الشتوية، و تابعينا دائمًا للاطلاع على أجمل الأفكار لتستلهمي منها لاحقا لحفل زفافك.