مجوهرات الزمرد بريق أناقة خلاب في السهرات

يتألق الزمرد بمكانته بين الأحجار الكريمة فهو رمز الفخامة في كل العصور ولازال يحظى ببريق لا يغيب حيث يسعى عشاق الفخامة نحو اقتناء مجوهرات راقية مزينة بأحجار الزمرد.

واليوم نختار لك تشكيلة مجوهرات فاخرة مكللة بسحر الزمرد صاحب البريق اللافت في السهرات لتتألق اطلالتك بالتميز وتعبر عن الذوق الرفيع..

أقراط من بوشرون  Boucheron

أقراط من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار أقراط من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم أرت ديكو يستلهم فخامة العشرينات في سحر الذهب الأبيض والماس وفخامة الزمرد.

قلادة من غراف  Graff

قلادة من غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة Carissa بتصميم أنثوي من وحي الزهور في تألق الذهب الأبيض والماس مع أناق أحجار الزمرد.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة Cinemagia المصممة بإلهام من أناقة نجمات السينما في العصر الذهبي بتألق الذهب الأبيض والماس وفخامة الزمرد الكابشون.

أقراط من ديور  Dior

أقراط من ديور Dior

من علامة ديور نختار أقراط من مجموعة Gem Dior بتصميم يقوم بتمجيد الأحجار الكريمة في سحر الذهب الوردي والماس وأحجار الزمرد متنوعة القصات.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Golden Oasis بتصميم يبث التألق والفخامة الساحرة في بريق الذهب الأبيض ومصفوفات من الماس والزمرد.

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم يحمل أناقة مستلهمة من مدينة فيرونا بسحر الذهب الأبيض والماس والزمرد والجمشت.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم Josephine بتصميم من وحي قصة عشق نابليون والامبراطورة جوزفين بتألق رومانسي من الذهب الأبيض والماس وحجر الزمرد بقصة الاجاصة.