مجوهرات راقية بلمسات أنثوية ساحرة

لطالما كانت الأنوثة هي منبع الاستلهام في التصميم وخصوصاً في المجوهرات فهي لمسة السحر الراقي التي تغلف قطع المجوهرات بجمال فاتن وتزيدها ترفاً واكتمالاً.

وفي عالم المجوهرات الراقية يمنحك ابداع أشهر الماركات تلك اللمسة الأنثوية في الخطوط والتكوينات لتحظي بإطلالة ساحرة تلفت الأنظار وتعبر عن الجمال الخالد.

إليك هذه المختارات الجذابة التي ننتقيها لك اليوم من تصميمات مجوهرات راقية تتمتع بلمسات أنثوية ساحرة لاطلالتك المقبلة في أفخم السهرات..

خاتم من دي بيرز  De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار خاتم من مجموعة Portraits Of Nature بتصميم رقيق من وحي الفراشة في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الملونة.

قلادة من ميكيموتو   Mikimoto

قلادة من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار قلادة من مجموعة Jardin Mysterieux بتصميم مفعم بالفخامة والشاعرية من وحي دانتيل الفساتين بتألق الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون واللؤلؤ.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Les Ciels de Chaumet بتصميم من وحي اشراقة الشمس بتألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم من وحي طراز الأرت ديكو في أناقة خلابة من الذهب الأصفر والماس وأحجار البيريل والكريستال.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعة Red Carpet بتصميم زهور الأوركيد الساحرة في أناقة الذهب والتيتانيوم والماس والياقوت الوردي والأوبال والتسافوريت.

بروش من ديفيد موريس  David Morris

بروش من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار بروش مفعم بالفخامة يتألق بلمسات السهرة في أناقة الذهب الأبيض والماس والبارايبا تورمالين والأوبال والياقوت الأزرق.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم شاعري خالد من وحي الزهور في أناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والوردي.