أجمل أقراط راقية مزينة بأحجار الياقوت الأزرق

تبقى أحجار الياقوت الأزرق من أبرز الأحجار على الإطلاق ومن الأقرب لقلوب الكثير من النساء. اليوم، اكملي إطلالاتك الراقية في هذا الموسم سواء للصباح أو المساء من خلال اختيار أجمل أقراط بارزة مزينة بأحجار الياقوت الأزرق.

أقراط من فابرجيه

أقراط من فابرجيه Faberge

من علامة فابرجيه Faberge، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض 18 قيراط مزينة بأجمل لمسة من أحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق البارز من كل مكان.

أقراط من غراف

 

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض أنثوية للغاية وناعمة مزينة بالألماس الأبيض وحجرين بارزين من الياقوت الأزرق في الأسفل.

أقراط من هاري ونستون

أقراط من هاري ونستون Harry Winston

ومن علامة هاري ونستون Harry Winston، اخترنا لك أقراط بلاتين أنثوية بأشكال الزهور مرصعة بالألماس الأبيض مع لمسة الياقوت الأزرق البارزة.

أقراط من ديفيد موريس

أقراط من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض 18 قيراط مضيئة بأحجار الياقوت الأزرق ومن حولها الألماس الأبيض والوردي.

أقراط من فان كليف اند آربلز

أقراط من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض مرصعة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق بطريقة مدرجة من فوق إلى تحت.

أقراط من لورين شوارتز

أقراط من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

ومن علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض مزينة بأحجار الألماس الأبيض مع حجرين بارزين من الياقوت الأزرق.