تعرفي على احدث اصدارات المجوهرات

تتحفنا علامات المجوهرات بكل ما هو جديد ومميز لنحظى بإطلالة متألقة ونضم الى علبة مجوهراتنا كل ما يضفي لمسة أنوثة ساحرة مفعمة بالجاذبية.

ومع حلول موسم الخريف كانت علامات المجوهرات على استعداد حيث قدمت لك تشكيلات جديدة من المجوهرات التي تزين اطلالتك الفاتنة كل يوم.

إليك هذه المجموعة الجذابة والراقية من أحدث اصدارات المجوهرات لتنسقيها في اطلالتك هذا الموسم..

مجموعة Rose Dior Pop

مجموعة Rose Dior Pop

قدمت علامة ديور مجموعة خواتم Rose Dior Pop بمناسبة مرور 20 عام على اطلاق مجوهرات ديور، وتتمتع تصميمات المجموعة بالألوان الغنية في أناقة الذهب والماس وأحجار الياقوت والتورمالين والزمرد.

اصدارات جديدة في مجموعة Tiffany T

 اصدارات جديدة في مجموعة Tiffany T

لازالت مجموعة Tiffany T من علامة تيفاني قادرة على اتحافنا بالمزيد من القطع الرائعة، وتتمحور المجموعة حول شعار العلامة وجاءت اللمسات الجديدة في تكوينات جذابة واستخدام مختلف للأحجار مثل الفيروز وعرق اللؤلؤ.

اصدارات جديدة في مجموعة Plume de Paon

اصدارات جديدة في مجموعة Plume de Paon

اعادت علامة بوشرون الأضواء لمجموعة Plume de Paon في تصميم ريشة الطاووس الأيقونية مع قطع جديدة متألقة بأناقة الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار المورغانيت.

مجموعة Lucky Move

مجموعة Lucky Move

قدمت علامة ميسيكا مجموعة Lucky Move وهي مجموعة جديدة تنبثق من مجموعة Move التي نالت شهرة واسعة بين عشاق التصميمات العصرية، وتقدم المجموعة الجديدة لمسة راقية وعصرية في جمال الذهب الوردي والماس.

مجموعة Sunlight

مجموعة Sunlight

قدمت علامة بياجيه مجموعة Sunlight وهي مجموعة عصرية جديدة من مجوهرات الذهب اليومية والمستلهمة من اشراقة الشمس لتضفي البريق على اطلالاتك هذا الموسم.