اقتني افخم أساور الأحجار الكريمة لسهرة الخريف

في سهرة الخريف امنحي اطلالتك لمسة متألقة لا تقاوم مفعمة بالجاذبية والسحر بإختيار موديلات أساور راقية بالأحجار الكريمة تتمتع بروعة التصميمات وأناقة التفاصيل.

واليوم ننتقي لك تشكيلة أساور أحجار كريمة فخمة من أشهر ماركات المجوهرات العالمية لتتألقي في اطلالة سهرة الخريف بلمسات البريق والسحر اللافت..

اسوارة من دي بيرز  De Beers

اسوارة من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار اسوارة من مجموعة Portraits Of Nature مستلهمة من طيور الفلامنكو الساحرة بأناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الوردي.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم رومانسي من وحي مدينة فيرونا بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد والأكوامارين.

اسوارة من سيندي تشاو  Cindy Chao

اسوارة من سيندي تشاو Cindy Chao

من علامة سيندي تشاو نختار اسوارة متألقة بالفخامة والابداع كاللوحة الفنية المستلهمة من الطبيعة في سحر الذهب الأبيض والأصفر وامتزاج أحجار الماس والياقوت الوردي والأزرق والأصفر.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم من وحي الفنون التراثية الروسية في أناقة الذهب الأبيض والاناميل والماس واللؤلؤ والزمرد والياقوت الملون.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Gem Dior بتصميم مفعم بسحر لوني في تألق الذهب الأصفر والماس وأحجار الزمرد والياقوت الملون والتسافوريت والتنزانيت.

اسوارة من غوتشي  Gucci

 اسوارة من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار اسوارة من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم رؤوس الأسد في فخامة الذهب الأبيض وبريق الماس وأحجار الزمرد والروبليت.