اكتشفي سحر الأوبال حجر أكتوبر في مجوهرات فاخرة

الأوبال! ذلك الحجر المفعم بالسحر والذي يسرق قلوبنا بغموضه وتحولاته..انه واحد من أجمل الأحجار الكريمة وأكثرها تنوعاً لونياً وقد شغل بال مصممي المجوهرات منذ أقدم العصور.

كما وجد الأوبال مكانته على مر الزمان كحجر ذي قدرات خاصة، فبفضل تكوينه الذي يحتضن ذرات متغيرة الألوان لفت الأنظار كحجر يحاكي عالم الفضاء البعيد، ويؤمن الكثيرون بقدرته على تعزيز القوة والشفاء وطرد المخاوف.

وحجر الأوبال هو حجر مواليد شهر أكتوبر لذا فقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الساحرة من مجوهرات راقية تزينت بحجر الأوبال الأنيق في تصميمات فاخرة..

خاتم من شوميه  Chaumet

 خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم من وحي السماء والنجوم بتألق الذهب الأبيض والماس وحجر بيضاوي من الأوبال.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Red Carpet 2019 بتصميم من وحي الزهور في تألق الذهب الأبيض والأصفر والماس الأبيض والأصفر والياقوت الأزرق وحجر من الأوبال.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Magnitude بتصميم من وحي التراث العريق للعلامة الفرنسية بسحر الذهب الأبيض والماس والزمرد وأحجار الأوبال.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

 أقراط من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط من مجموعة Enchanted Isle بتصميم مترف يليق بأرقى السهرات في أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال.

أقراط من غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار أقراط من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم من وحي الأسد في أناقة الذهب الأبيض والماس وأناقة الروبليت والأوبال.

خاتم من بوميلاتو  Pomellato

خاتم من بوميلاتو Pomellato

من علامة بوميلاتو نختار خاتم مفعم بالأناقة في سحر الذهب الأصفر وأناقة امتزاج اللازورد والزمرد والأوبال.