أطقم مجوهرات فاخرة لسهرة الخريف

اخطفي الأنظار في سهرة الخريف بأناقة ساحرة وعبري عن ذوقك الرفيع بإختيار أروع تصميمات أطقم مجوهرات فاخرة من ابداع أشهر الماركات العالمية.

واليوم نحن نساعدك في التحضير لاطلالة مذهلة بإختيار هذه المجموعة الجذابة من تصميمات أطقم مجوهرات تتألق بالفتنة والفخامة لتغلفي اطلالة السهرة بالجمال والسحر..

طقم من بوشرون  Boucheron

طقم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار طقم من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم يتألق في سحر الأرت ديكو حيث يزيد اطلالة السهرة ببريق الذهب الأبيض والماس وفخامة الزمرد.

طقم من غوتشي  Gucci

طقم من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار طقم من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم يحمل الثراء اللوني من وحي الطبيعة في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال والياقوت والجمشت والسبيسارتيت والروبليت.

طقم من كارتييه  Cartier

طقم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار طقم من مجموعة Magnitude بتصميم يتألق بالفخامة الكلاسيكية المميزة للعلامة الفرنسية في بريق الذهب الأصفر والماس والياقوت الأصفر وأحجار اللازورد.

طقم من شانيل  Chanel

طقم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار طقم من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم من وحي التراث الروسي الغني في زخرفة مدهشة من الذهب الأبيض والوردي وأحجار الماس واللؤلؤ.

طقم من شوميه  Chaumet

طقم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار طقم من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم مفعم بالعذوبة والشاعرية من وحي الطيور في رشاقة مصاغة بالذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس والغارنيت الرمادي والياقوت الأخضر والأصفر.