أفخم موديلات ساعات الأحجار الكريمة

تأتي الأحجار الكريمة في تصميم الساعات لتكون كالفاكهة على طبق الحلوى فهي لمسة فاخرة ومترفة تزيد الساعة بالجاذبية والفخامة وتعبر عن الابداع الراقي والذوق الرفيع.

ولإطلالة ساحرة في سهرات هذا الموسم اخترنا لك اليوم تشكيلة فاتنة من موديلات ساعات يد نسائية تتحلى بروعة الأحجار الكريمة وسحرها الخالد في تصميمات راقية..

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Jardin De Glace Secret Watch بتصميمها المترف في تألق خلاب من الذهب الأبيض والماس والفيروز وعرق اللؤلؤ والياقوت الأزرق.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة من مجموعة Golden Oasis بتصميم مشرق بالأنوثة والفخامة في روعة الذهب الأبيض المنحوت مع أناقة الماس وعرق اللؤلؤ وأحجار الياقوت الأزرق.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة The Code Coco الراقية بتصميم من وحي أقفال حقائب شانيل في نسخة من الذهب الأبيض تكتسي بالكامل بأحجار الياقوت الأحمر والماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthere De Cartier بتصميم فهد كارتييه الأيقوني في تألق الذهب الأبيض والماس والأونيكس وأحجار الزمرد.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Misteriosi Intrecciato وهي أحدث اضافة لموديلات أفعى سيربانتي الأيقونية في تألق مترف من الذهب الأبيض وأحجار الماس والياقوت الأزرق والزمرد.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Red Carpet Collection بتصميم يتألق بسحر يليق بنجمات السينما في فخامة الذهب الأبيض وبريق الماس مع أحجار الياقوت الأحمر.

ساعة من جاكوب أند كو  Jacob & Co.

 ساعة من جاكوب أند كو Jacob & Co

من علامة جاكوب أند كو نختار ساعة Brilliant Full Baguette Rainbow بتصميم يتألق بالاشراق وسحر الألوان حيث تكتسي الساعة بالكامل بأحجار الياقوت الملونة الباغيت.