أجمل دبل خطوبة 2019 ذهب وردي وألماس

من أجمل أشكال دبل خطوبة 2019 تشمل أيضاً اللمسة الأنثوية البارزة التي يمنحها الذهب الوردي إلى الخاتم، وهذا بالطبع إلى جانب الألماس في المنتصف. إذا كنت تريدين اختيار خاتم عصري أكثر لخطوبتك، إليك الخيارات الرائعة التالية.

دبل خطوبة من شوميه

دبل خطوبة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك هذا الخاتم المميز على شكل خاتمين بالذهب الوردي والألماس المرصع حوله بأكمله، وحجر الألماس في المنتصف على شكل كمثرى.

دبل خطوبة من كارتييه

دبل خطوبة من كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك هذا الخاتم الأنثوي بالذهب الوردي مع حجر الألماس الدائري الناعم في المنتصف مزين بالأحجار الصغيرة من حوله.

دبل خطوبة من تيفاني اند كو

دبل خطوبة من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك هذا الخاتم الراقي بالذهب الوردي 18 قيراط وحجر الألماس الدائري الكبير في المنتصف.

دبل خطوبة من غراف

 دبل خطوبة من غراف Graff

ومن علامة غراف Graff، اخترنا لك هذا الخاتم المميز والعصري بالذهب الوردي وحجر الألماس الأبيض في المنتصف، مزين بالألماس الوردي على جوانبه.

دبل خطوبة من شوبارد

 دبل خطوبة من شوبارد Chopard

ومن علامة شوبارد Chopard، اخترنا لك هذا الخاتم الناعم بالذهب الوردي 18 قيراط مع حجر الألماس المربع في الوسط مزين بالألماس الصغير من حوله.

دبل خطوبة من لورين شوارتز

دبل خطوبة من لورين شوارتز Lorraine Schwartz

 ومن علامة لورين شوارتز Lorraine Schwartz، اخترنا لك هذا الخاتم الفاخر بالذهب الوردي وحجر الألماس البيضاوي في المنتصف مرصع بالألماس من حوله.