الألوان النابضة في مجوهرات فاخرة

تزداد المجوهرات الفاخرة تألقاً حين تتزين بالألوان النابضة في سحر أروع الأحجار الكريمة حيث تضفي لمسة لونية مشرقة مفعمة بالأناقة والأنوثة.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الخلابة من المجوهرات الفاخرة التي تحمل توقيع أشهر الماركات حيث تتميز بسحر الألوان النابضة لإطلالة سهرات هذا الموسم..

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة Cinemagia بتصميم مترف يتألق بإشراقة لونية من الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والجمشت والبريدوت.

أقراط من غوتشي  Gucci

أقراط من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار أقراط من مجموعة Hortus Deliciarum في تصميم شاندلييه مترف ببريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت والغارنيت والماندرين والروبليت والتورمالين والياقوت الأزرق.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم يتألق بزخارف من وحي التراث الروسي في فخامة الذهب الأبيض والماس والاناميل واللؤلؤ والياقوت الأزرق والوردي والتسافوريت والماندرين.

خاتم من ديور   Dior

 

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Gem Dior بتصميم مزدوج الأصابع في تألق نابض بالألوان في سحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والوردي والزمرد والياقوت الأحمر والماندرين.

أقراط من كارتييه  Cartier

أقراط من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار أقراط من مجموعة Magnitude بتصميم مترف بالفخامة الكلاسيكية بسحر الذهب الأبيض والماس والياقوت البنفسجي والغارنيت البرتقالي.

اسوارة من بودلز  Boodles

اسوارة من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار اسوارة من مجموعة Wonderland 2019 بتصميم من وحي اليعسوب والزهور في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والتورمالين والياقوت.

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار خاتم كوكتيل فاخر من مجموعة Winston Candy بتصميم من وحي قطع الحلوى الملونة في تألق الذهب الأبيض والماس والتسافوريت والياقوت الوردي والأزرق.