مجوهرات فاخرة بأحجار اللؤلؤ أجمل موضة في هذا الموسم

انتشرت صيحة اللؤلؤ مجدداً لتحتل عالم الجمال والأزياء وأيضاً المجوهرات، وهو رمز أساسي من رموز الأنوثة والنعومة منذ زمن طويل. قومي باعتماد مجوهرات فاخرة مع أحجار اللؤلؤ من جديد وتعرفي على أبرز وأحدث أشكاله من ماركات مجوهرات عالمية.

خواتم وأقراط من شوميه

خواتم من شوميه Chaumetأقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك أجمل إطلالة بالخواتم الناعمة من الذهب الأبيض والذهب الوردي مزين بحبات اللؤلؤ في الأسفل وأحجار ألماس أبيض صغيرة، وأقراط ذهب وردي في غاية النعومة مع أحجار اللؤلؤ البارزة فيه ولمسة من الألماس الأبيض أيضاً.

أقراط وسلسال من تيفاني أند كو

سلسلة من تيفاني اند كو Tiffany & Coأقراط من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.، اخترنا لك سلسلة ذهب أبيض أنثوية مع حجر اللؤلؤ على آخره ولمسة بسيطة من الألماس، وأقراط رائعة مزينة بالألماس واللؤلؤ.

طقم من شانيل

سلسلة من شانيل Chanel

 ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك طقم ذهب أبيض 18 قيراط مزين بأحجار الألماس واللؤلؤ البيضاء، وهو مكون من أقراط وسلسلة وخاتم ليكمل إطلالتك الفاخرة.

أقراط وخاتم من بياجيه

خاتم من بياجيه Piagetأقراط من بياجيه Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك خاتم وأقراط أنثوية على شكل ورود بالذهب الوردي ولمسة من الألماس وبالطبع الإضافة البارزة من أحجار اللؤلؤ الخلابة.

طقم من ديفيد موريس

سوار من ديفيد موريس David Morrisأقراط من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك طقم ذهب أبيض يشمل سوار وأقراط وخاتم، كلها قطع مرصعة بالألماس واللؤلؤ المضيء والمثالي.