خواتم ذهب فاخرة تزين إطلالات سهرات الخريف

لا شيء يكمل إطلالتك ويجعلها تبدو مثالية أكثر من الخواتم الفاخرة والبارزة على يدك، وبالأخص تلك المصنوعة من الذهب الذي يعتبر من أحب المعادن الثمينة على قلب المرأة.  تعرفي على أجمل خواتم ذهب تليق بك اخترناها من ماركات مجوهرات عالمية.

خاتم ذهب من ميسيكا

خاتم من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك خاتم الذهب الأصفر العريض هذا ليكمل إطلالاتك المناسبة لسهرات الخريف، مرصع بقطع الألماس الأبيض الصغيرة من كل الجهات وفي المنتصف.

خاتم ذهب من دي غريسوغونو

خاتم من دي غريسوغونو De Grisogono

ومن علامة دي غريسوغونو De Grisogono، اخترنا لك خاتم الذهب الوردي هذا بتفاصيله المميزة والمختلفة عن المعتاد مع قطع الألماس الأبيض الصغيرة من حوله.

خاتم ذهب من شوميه

خاتم من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك هذا الخاتم العريض بالذهب الأصفر قيراط 18، ولمسة بسيطة للغاية من الألماس الأبيض حوله ليزين سهراتك الخريفية.

خاتم ذهب من هيرمس

خاتم من هيرمس Hermes

ومن علامة هيرمس Hermes، اخترنا لك هذا الخاتم الأنيق والكبير من الذهب الوردي ليليق بإطلالاتك الفاخرة والبارزة في الحفلات والمناسبات القادمة خلال الموسم.

خاتم ذهب من تيفاني اند كو

خاتم من تيفاني اند كو Tiffany & Co

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co.، اخترنا لك هذا الخاتم الأنثوي من الذهب الأصفر قيراط 18 مع لمسة واضحة من أحجار الألماس الصغيرة من حوله.

خاتم ذهب من شانيل

خاتم من شانيل Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك هذا الخاتم الأنيق والملفت للنظر بالذهب الأصفر قيراط 18 ولمسة ناعمة من قطع الألماس في المنطقة المنتصفة.