مجوهرات فاخرة لمناسبات الأعراس في عيد الأضحى 2019

تكثر حفلات الزفاف والأعراس في العيد فهو المناسبة الأجمل ليتألق المدعوون بأجمل اطلالة في فساتين السهرة والمجوهرات، حيث تدخر النساء أجمل المجوهرات الفاخرة لهذه المناسبات الساحرة.

وبمناسبة حلول عيد الأضحى 2019 ننتقي لك اليوم مجموعة فاتنة من أفخم المجوهرات بتوقيع أشهر الماركات لتتألقي بإطلالة مفعمة بالسحر والتميز في أعراس العيد..

 

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة  Paris vu du 26 بتصميم أرت ديكو خلاب في سحر الذهب الأبيض والماس والزمرد واللاكيه الأسود.

 

قلادة من غراف  Graff

قلادة من غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة مفعمة بالفخامة والسحر المترف بتألق الذهب الأبيض والماس مع حجر مربع خلاب من الياقوت الأزرق.

 

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار اسوارة متألقة ببريق السهرات في فخامة الذهب الوردي وأحجار الماس الأبيض والأًصفر.

 

عقد من بولغاري   Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Cinemagia بتصميم ساحر من وحي ياقات فساتين السهرات بجمال الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع أحجار الأكوامارين الفاتنة.

 

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

أقراط من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار أقراط مترفة في تصميم مفعم بالبريق من وحي أقمشة الدانتيل بجمال الذهب الأبيض والأصفر وبريق أحجار الماس.

 

بروش من شوميه  Chaumet

بروش من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم حافل بالشاعرية والرومانسية في سحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي والأصفر والأزرق.

 

أقراط من بياجيه  Piaget

أقراط من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Golden Oasis بتصميم من وحي اشراقة الشمس في الصحراء من الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس والياقوت الأحمر والوردي والاسبنل الأحمر.