أفخم القلائد لسهرات عيد الأضحى 2019

في سهرة العيد تتألق الاطلالة بأفخم فساتين السهرة ذات التفاصيل المترفة فلا يليق بها سوى أروع تصميمات القلائد والعقود الفاخرة من أشهر الماركات العالمية.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة فاتنة من أروع القلائد والعقود بتصميمات مفعمة بالفخامة لتكون لمسة جاذبية ساحرة في اطلالتك خلال سهرة عيد الأضحى..

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Magnitude بتصميم متألق بالفخامة الساحرة في سحر الذهب الأبيض والماس والأونيكس والياقوت الأحمر والفيروز والتورمالين.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Golden Oasis بتصميم ينبض بالفخامة والبريق في تألق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الخلابة.

عقد من بولغاري  Bulgari

عقد من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار عقد من مجموعة Cinemagia بتصميم رومانسي ساحر من وحي الفراشات بتألق الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر وعرق اللؤلؤ واليشم واللازورد والكارنيليان.

قلادة من شوبارد  Chopard

 قلادة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة من مجموعة Red Carpet 2019 بتصميم يتألق بروعة أجواء السجاد الأحمر في فخامة مترفة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والبارايبا تورمالين.

قلادة من ميليريو  Mellerio

قلادة من ميليريو Mellerio

من علامة ميليريو نختار قلادة من مجموعة Isola dei Pescatori بتصميم يتألق بفخامة العشرينات من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والتنزانيت والكريسوبريس والزمرد.

عقد من ميسيكا  Messika

 عقد من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار عقد من مجموعة Desert Bloom بتصميم متألق بفخامة البريق الساحر من الذهب الأبيض وأحجار الماس الفاتنة.

قلادة من شوميه  Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم مفعم بالعذوبة والرومانسية من الذهب الأبيض والماس والأوبال والتورمالين الملون.