أجمل خواتم الماس للخطوبة من أحدث مجموعات مجوهرات فاخرة

يعتبر خاتم الخطوبة أهم قطعة مجوهرات في حياة كل فتاة حيث تسعى لاختيار أفضل تصميم لخواتم الخطوبة وأكثرها تميزاً لتتألق بالسحر والفخامة وتعبر عن ذوقها الراقي.

وفي أحدث مجموعات المجوهرات الفاخرة قدمت أشهر الماركات لمحات راقية من الالهام لتصميمات خواتم خطوبة بفصوص الالماس في تكوينات متألقة بالبريق والابداع الخالد.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الفاتنة من أجمل تصميمات خواتم الماس التي برزت في أحدث مجموعات المجوهرات والتي قد تلهم اختيارك لخواتم للخطوبة لهذا الموسم..

خاتم من غراف  Graff

 خاتم من غراف Graff

من علامة غراف نختار هذا الخاتم الفاخر من أحدث ابداعات العلامة الراقية بتصميم ينبض بالبريق في سحر الذهب الأبيض والماس مع حجر براق من الماس بقصة بيضاوية.

خاتم من دي بيرز  De Beers

خاتم من دي بيرز De Beers

من علامة دي بيرز نختار خاتم من مجموعة Diamond Legends المتألق بتصميم خلاب يبث البريق بتألق الذهب الأبيض والماس.

خاتم من جرارد  Garrard

خاتم من جرارد Garrard

من علامة جرارد نختار خاتم من مجموعة Harmony بتصميم متألق بالعذوبة والفخامة بوحي من الزهور في سحر الذهب الأبيض وبريق الماس.

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Joséphine Aigrette Impériale بتصميم ينبض بالشاعرية والرومانسية في وحي من التيجان الملكية التاريخية بجمال الذهب الأبيض وسحر الماس.

خاتم من بوشرون  Boucheron

 خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Paris vu du 26 المتألقة بجمال من وحي سحر مدينة باريس في نعومة الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Le Paris Russe De Chanel بتصميم يتألق بوحي من التراث الروسي التاريخي في جمال الذهب الأبيض وأناقة الماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

 خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Magical Setting بتصميم يبرز فخامة أحجار الماس المستديرة في أناقة راقية من الذهب الأبيض.