تشكيلة أساور بالأحجار الكريمة من مجموعات مجوهرات 2019

حين تتزين اساور بالاحجار الكريمة تكون الاطلالة أكثر ابهاراً وفتنة، خاصة في السهرة حيث يبرز دور الأحجار الكريمة كلمسة من الفخامة الخالدة التي تلفت الأنظار الى سحر الاطلالة. 

ومن بين ابداعات علامات المجوهرات التي قدمتها أشهر العلامات لهذا الموسم الحافل بالأناقة نختار لك اليوم هذه التشكيلة الخلابة من الأساور الفاخرة المزينة بأروع الأحجار الكريمة.

أساور راقية بالأحجار الكريمة

اسوارة من بودلز  Boodles

اسوارة من بودلز Boodles

من علامة بودلز نختار اسوارة من مجموعة Wonderland 2019 تلفت الأنظار بعذوبة التصميم من وحي اليعسوب والزهور في تألق الذهب الأبيض والأصفر والماس وأحجار الروبليت والزمرد والبارايبا تورمالين.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Gem Dior التي تحتفي بمرور 20 عاماً على اطلاق مجوهرات ديور بفخامة الذهب الوردي وأحجار الماس والزمرد والتسافوريت.

اسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من مجموعة Le Paris Russe De Chanel الفاتنة بتصميم من وحي التراث الروسي في عهد الامبراطورية بجمال الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والياقوت الأزرق والاناميل والياقوت الملون.

اسوارة من كارتييه  Cartier

اسوارة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار اسوارة من مجموعة Magnitude بتصميم متألق بالفخامة المترفة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والبنفسجي والغارنيت البرتقالي مع حجر الأوبال.

اسوارة من بوشرون  Boucheron

اسوارة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار اسوارة من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم يحمل فخامة الأرت ديكو من الذهب الأبيض والأونيكس والياقوت الأزرق.

اسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

 اسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة Romeo & Juliet بتصميم شاعري من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الأكوامارين والياقوت الأزرق والزمرد والاسبنل الأسود.

اسوارة من ديفيد موريس  David Morris

اسوارة من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار اسوارة راقية مفعمة بالفخامة والبريق من الذهب الوردي وسحر فاتن من أحجار الماس الأبيض والأصفر.