اناقة المجوهرات العصرية على النجمات

هل تبحثين عن قطع ثمينة ونفيسة من المجوهرات تكون في نفس الوقت ذات أناقة بمقاييس عصرية ؟  إليك فيما يلي مختارات من الحلي رصدناها في الآونة الأخيرة على إطلالات مشاهير النجمات، تشع بأناقة متلألئة  سوف تلهمك بالكثير من الأفكار والذوق الراقي.


اخترنا كذلك قلادة من "لورين شوارتز Lorraine Schwartz" تتميز بأحجار كريمة متعددة الألوان ارتدتها "تايلور سويفت Taylor Swift" أثناء حضورها "حفل توزيع جوائز غرامي". بدت هذه القلادة في غاية التألق و الجمال بفضل تفاصيلها و زخرفتها المثيرة.


إلى جانب ذلك، جئنا أيضا بمختارات من مجوهرات "تيفاني & كو Tiffany & Co." تزخر بالكثير من الألق و الأناقة الصارخة؛ و قد تحلت بها "كيت بلانشيت Kate Blanchett" في حفل توزيع جوائز "جوائز أكاديمية السينما EE البريطانيّة ". فخامة القطعة بدت واضحة في جمال الشكل و جرأة التصميم.


نعرض عليك كذلك قلادة مذهلة من "جاكوب & كو Jacob & Co." ظهرات بها "جيوفاني بتاغليا Giovanna Battaglia"؛ بالإضافة إلى أقراط مثلثة الشكل من "إيرين نويورث Irene Neuwirth" مع قلادة الثريا من "جوناثان آرندت Johnathon Arndt" تألقت بهما "كاري أندروود Carrie Underwood".