سحر احجار الكسندرايت

سوف نعرض عليك اليوم نوعا آخر من الأحجار الكريمة ويدعى حجر "الكسندرايت Alexandrite"، وسنحاول اكتشاف مزيد من المعلومات عنه حتى تكون لدينا فكرة واضحة ومعرفة جدية عن هذا النوع من الأحجار الكريمة.
 
يتجلى سحر هذه الأحجار الكريمة الخيالي في تغير لونها حتى أنها توصف بـ "زمرد النهار وروبي الليل"؛ و ذلك لكونها تكتسي في وضح النهار لونا جميلا ورائعا يتمثل في الأخضر الطحلبي المزرق، و يتحول تحت أضواء الأنوار الداخلية إلى لون توتي دافئ. وبفضل هذه الخاصية الاستثنائية، فإن هذه الأحجار تزداد جمالا و جاذبية في كل مرة يتغير فيها لونها. وهذا أمر يضفي هالة من الجمال الساحر والإبداع الخيالي ما يجعلها مصدرا للأناقة الفاخرة.
 
إليك قطع اخترناها من مجوهرات مصممة بأحجار الكساندرايت لتستوحي منها ما يعزز ذوقك و اناقتك.
 
لدينا خاتم "فابرجيه Faberge" انتقيناه من تشكيلة "ديفوشن Devotion" للمجوهرات الراقية. يتميز هذا الخاتم بفخامة مبهرة تتجلى في شكله الضخم وقطعة "الكساندرايت" التي تتوج تصميمه إلى جانب فصوص من الماس. 
 
اخترنا أيضا مجوهرات من "أومي بريفي Omi Prive" بقطع تفيض بالكثير من الأناقة والجاذبية الساحرة. وتضم خاتم من أحجار الكساندرايت والماس والبلاتين وسوار أيضا من الكساندرايت و الماس ويعرف بإسم "سوار إيترنيتي".
 
كما ستجدين كذلك ضمن مختاراتنا المزيد من القطع الرائعة التي تضم في تصاميمها المبتكرة قطع من أحجار الكساندرايت.