صندوق مجوهراتك هذا العام ينبض بالأنوثة الساحرة

عندما نتواصل كنساء مع الأنوثة التي بداخلنا تحصل الكثير من المعجزات! فالأنثى مخلوق جميل يتمتع بالقوة والذكاء والعاطفة. ولذا، من المهم للغاية أن لا نسمح لغيرنا بتعريف الأنوثة و تحديد إطارها. قد تكون الأنوثة في النجاح أو في الأمومة أو في الحب أو في العطاء أو في كل ما سبق. إن الصوت الحقيقي الذي نسمعه بداخل نفوسنا هو الذي يرسم بصداه أبعاد شخصياتنا وهو الذي يحدد معالم أنوثتنا. وبناء عليه فإن القرارات التي نقوم بها لاختيار أسلوب حياتنا بكل عناصرها تمثل جزءاً لا يتجزأ من حقيقة ما نحن عليه. 
 
و بالطبع تعتبر المجوهرات وسيلة رائعة للتعبير عن شخصياتنا المختلفة و لنعكس من خلالها الأنثى التي بداخلنا سواء كان ذلك عبر الأحجار الكريمة المفضلة لدينا أو عن نوع القطعة و تصميمها. ولأننا في مستهل عام 2016 فلم لا نجعله عام الاحنفاء بالأنوثة التي تسكن جوانحنا؟ فالعديد منا يتجاهل أحياناً نداءها الملح أو يؤجل مطالبها إلى أجل غير مسمى! 
 
تجدون ضمن مجموعتنا لكم اليوم مختارات رائعة تنبض  بالأنوثة الساحرة بأحجارها الكريمة الرائعة وتصاميمها التي تنوعت بين الأقراط والخواتم والعقود والساعات من دور مجوهرات عالمية فاخرة مثل Verdura و Hemmerle و JAR و غيرها.