سحر الأحجار الكريمة في المجوهرات

ما هي الأحجار الكريمة؟  هي الأحجار النفيسة أو الثمينة كما يسميها البعض؛ وتستخرج منها مختلف أنواع الجواهر التي تستخدم في تصميم المجوهرات وغيرها من أكسسوارات الزينة.  وعموما فإن الأحجار الكريمة هي عبارة عن بلورات كريستالية ومعدنية يتم تشكيلها وصياغتها بشكل دقيق ومتقن للحصول على جواهر وأحجار مثالية يمكن استخدامها في صنع المجوهرات. 
 
يعتقد البعض بأن الأحجار الكريمة تحمل طاقة خاصة إلى جانب ماتنفرد به من جمال و ألوان مميزة تنبعث من ألوان قوس قزح؛ ويمكن العثور عليها في أماكن مختلفة من العالم ومن أنواعها الزبرجد والجمشت والسترين والعقيق وغير ذلك المزيد من الأنواع. 
 
إليك بعض مختاراتنا من الحلي التي تتميز بقطع جميلة من الأحجار الكريمة لتستوحي منها أفكارك و اختياراتك:
 
تتميز أقراط من "بروماني Brumani" تعرف باسم أقراط "كونفيتي & ستيمرز Confetti & Streamers "، بسحر خاص وأناقة بارزة تجلت في استخدام الذهب الوردي مع فصوص ماسية مدورة والكوارتز الوردي، والياقوت الأصفر والوردي؛ وذلك بأسلوب مثالي و تنسيق في قمة الإبداع.
 
اخترنا أيضا أقراط "سبرينغ ليف دانغل Spring Leaf Dangle" المتدلية من مجوهرات "ناغي Nagi". جاء المزج بين الأحجار الكريمة موفقا للغاية حيث جمع بين جمال الألوان وفخامة الشكل ما أضفى على الأقراط حلة عصرية جريئة. التصميم يضم قطع من الياقوت بألوان الباستيل تشمل الأصفر والوردي والأزرق إلى جانب فصوص ماسية متلألئة تحيط بكل قطعة.
 
مجوهرات الأحجار الكريمة تستهوي العديد من نجمات المشاهير على مر السنين، ونذكر منهن على سبيل المثال "أوما ثورمان Uma Thurman" التي تألقت بأقراط من "شوبارد Chopard"، و"كارلي كلوسKarlie Kloss " بأقراط من "ديفيد يورمان  David Yurman" إلى جانب "ميغان فوكس" ... وكلها مختارات جميلة وجذابة.