النسخة الإلكترونية

مرحبا بعودة البروش إلى موضة المجوهرات!

Peter Suchy
1 / 11
Peter Suchy
.Tiffany & Co
2 / 11
.Tiffany & Co
Miriam Haskell
3 / 11
Miriam Haskell
Marie Helene De Taillac
4 / 11
Marie Helene De Taillac
Bielka
5 / 11
Bielka
Saint Laurent
6 / 11
Saint Laurent
Stella Jean
7 / 11
Stella Jean
Marni
8 / 11
Marni
Buccellati
9 / 11
Buccellati
Chanel
10 / 11
Chanel
Dolce & Gabbana
11 / 11
Dolce & Gabbana

يعتبر البروش هو الأقدم في عالم المجوهرات حيث بدأ أولاً في العصر البرونزي على شكل مشبك لتثبيت الملابس. ومن ثم تطور تصميمه عبر الأزمان وصولاً إلى القرن الثامن عشر حين تم ترصيعه بالأحجار الكريمة ليتحول إلى حلية رائعة و ثمينة تتوارثها الأجيال.

 

البروش لـ أزياء الخريف والشتاء 
 

لعل أجمل حقيقة عن البروش هو أنه خالد من حيث التصميم كما أنه نادراً ما يفقد قيمته خاصة إذا كان يحمل توقيع أحد كبار مصممي المجوهرات. ولذا، نرحب و بقوة بعودة البروش هذا العام إلى موضة المجوهرات خاصة خلال موسم الخريف والشتاء حيث يستخدم لتزيين المعاطف الشتوية ولتثبيت الأوشحة أيضاً. أعجبنا كثيراً بروش Bielka المرصع بأحجار التوباز الأزرق و اللؤلؤ. كمان أن مجوهرات الحيوانات لها نصيب من مختاراتنا اليوم حيث اخترنا بروش من الزبرجد للحيوان الخرافي أحادي القرن من Peter Suchy بأجنحة رائعة من الذهب الأصفر مرصعة بـ الألماس الأبيض.

 

بروشات فينتاج
 

وقد اخترنا لكم في موضوعنا اليوم مجموعة مميزة من البروشات تضم بروشات فينتاج رائعة اخترناها من موقع 1dibs المختص بالمقتنيات الفاخرة من العصور الماضية.

 


 

بروشات مصممي الأزياء
 

أما لعشاق التصاميم العصرية فقد اخترنا لهم تصاميم بروشات مودرن من مجوهرات دور الأزياء مثل دولتشي و غابانا Dolce & Gabbana و ستيلا جين Stella Jean و سان لوران Saint Laurent

×