20 قطعة مجوهرات لعاشقات الذهب الأصفر في صيف 2018

لموسم الصيف تقدم علامات المجوهرات مجموعة خلابة من المجوهرات بتصميمات ناعمة تلائم مناسبات النهار والليل بأسلوب عصري راقي.

وتناسب المجوهرات الناعمة اطلالتك بفساتين الكوكتيل أو الانسامبل الناعم وحفلات الزفاف خلال النهار ودعوات العشاء والعمل الراقية.

وقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من مجوهرات ذهب ناعمة من أشهر العلامات لصيف 2018..

مجوهرات بوميلاتو  Pomellato

سلسلة من بوميلاتو Pomellato

تقدم علامة بوميلاتو مجموعة Iconica الجذابة التي تحتفي بإرث العلامة الايطالية الممتد الى 50 سنة، وهي تصميمات عصرية بارزة من الذهب الوردي وأناقة الماس.

مجوهرات بوتشيلاتي  Buccellati

سلسلة من بوتشيلاتي Buccellati

تقدم علامة بوتشيلاتي تشكيلات متعددة من الاناقة الراقية في مجموعة Opera المستلهمة من زخارف دور الأوبرا الكلاسيكية في ايطالية بأناقة الذهب ولمسات الماس وبعض النغمات اللونية مثل الأونيكس والكارنيليان.

مجوهرات ريبوسي  Repossi

 سلسلة من ريبوسي Repossi

أضافت علامة ريبوسي مزيداً من القطع الى مجموعة Antifer الأيقونية التي تشتهر بها وهي تعبر عن أسلوب العلامة الايطالية الانشائي المميز والمستلهم من العمارة بأناقة الذهب الوردي والماس.

مجوهرات شوميه  Chaumet

اسوارة من شوميه Chaumet

اشتهرت مجموعة Bee My Love  الرقيقة من علامة شوميه بتصميم النحلة الشاعري، فقدمت العلامة الفرنسية لعشاقها هذا الصيف اصدارات جديدة من المجموعة في أساور وخواتم جذابة تلائم صيحة التكديس وبتصميم أنيق مستلهم من خلايا النحل.

مجوهرات ميسيكا  Messika

سلسلة من ميسيكا Messika

قدمت علامة ميسيكا اصدارات أكثر دقة ونعومة من مجموعة Move تحت اسم Baby Move وهي تتسم بأحجام أصغر لتلائم كافة المناسبات والاطلالات.

مجوهرات بوشرون Boucheron

طقم من بوشرون Boucheron

لا تزال مجوهرات بوشرون تحصد نجاح مجموعة Serpent Boheme المستلهمة من الأفعى فقدمت تشكيلات جديدة منها في تكوينات أكثر نعومة وأخرى مع أحجار كريمة جذابة مثل السترين والروبليت.

مجوهرات تامارا كومولي  Tamara Comolli

سلسلة من  تامارا كومولي  Tamara Comolli

قدمت علامة تامارا كومولي مجموعة  Mikado المستلهمة من الحلوى بجاذبية تلائم أجواء الصيف الساحرة من الذهب الوردي وأحجار الماندرين والتوباز والجمشت والبريدوت والتورمالين وعرق اللؤلؤ.