أجمل أقراط hoop لاطلالة حيوية في 2018

يأتي موسم الربيع والصيف مفعماً بالكثير من الحيوية والتألق بينما تتدلل المجوهرات والاكسسوارات بأبهى التصميمات النابضة والمتألقة.

وتأتي أقراط Hoop في مكانة متقدمة بين مجوهرات الصيف التي تليق بمناسبات الليل أو النهار خصوصاً بتصميماتها العصرية الناعمة والمزدانة بلمسة من الماس أو الأحجار الكريمة.

واليوم نختار لك تشكيلة أقراط ذهب جذابة بتصميمات Hoop المنعشة التي تزيد اشراقة الاطلالة في هذا الموسم وتضفي التألق الحيوي والشاب بأجواء من وحي الطلعات الصيفية..

فقد اخترنا لك أقراط ذهب أصفر ولؤلؤ من ميزوكي Mizuki، وأقراط لافتة من الذهب الأصفر وأحجار الماس من أوريلي بيدرمان Aurélie Bidermann.

ومن ديان كورداس Diane Kordas اخترنا أقراط جذابة من الذهب الوردي مع الذهب الأسود وأحجار الماس الدقيقة المرصوفة، وكذلك أقراط ذهب وردي ولمسة الماس من أنيتا كو Anita Ko.

كما اخترنا من إليانا ماكري Ileana Makri أقراط بشكل حلقات مزدوجة من الذهب الأصفر مع أحجار الزمرد المربعة، ومن JOËLLE JEWELLERY اخترنا أقراط من الذهب الأصفر وأحجار الفيروز مع أحجار الماس الناعمة.

ومن رفاييل كانوت Raphaele Canot اخترنا أقراط راقية من الذهب الوردي وأحجار الماس المرصوف، ومن جاكي آيش Jacquie Aiche نختار أقراط ناعمة من الذهب الوردي مع أحجار متدلية من الماس.

كما نختار أقراط ذهب أصفر ولمسة من الزمرد من جيما واين Jemma Wynne، وكذلك أقراط من ماري هيلين دي تايلاك Marie-Hélène de Taillac بتصميم أسهم كيوبيد من الذهب الأصفر وأحجار القمر.