اختاري مجوهرات الألماس البني .. لإطلالة شتوية مميزة

المجوهرات هي حب المرأة الأول، وخاصة المرصعة بالألماس بألوانه المختلفة، الصديق الأقرب وعشق جميع النساء، لما تتميز به من رقي وسحر ونعومه التصميمات التي تتفنن دور المجوهرات الراقية في ابتكارها.

على الرغم من أن الألماس الأبيض هو الحجر الكريم الأكثر شعبية في العالم، فإن كثير من ماركات المجوهرات العالمية أبهرتنا بأجمل جواهر الألماس البني اللون.

واليوم، اخترنا لكِ مجموعة مميزة من مجوهرات دور المجوهرات العالمية الراقية المرصعة بالألماس البني، لإطلالة شتوية مميزة ومختلفة.

 

-مجوهرات دامياني المرصعة بالألماس البني

تفننت دار دامياني Damiani الإيطالية العريقة للمجوهرات الفاخرة في تصميم أجمل قطع الجواهر المرصعة بالألماس البني، اخترنا لكِ منها، أسوارة خلابة على شكل الثعبان مصنوعة من الذهب الوردي الناعم ومرصعة بقطع الألماس البني.

أسوارة من الذهب الوردي والألماس البني من damiani

ومن الدار الإيطالية نفسها اخترنا لكِ أيضا من مجموعة Eden الساحرة، خاتم فخم منسجم ما بين لمسة من الذهب الوردي والماس البني.

أسوارة من الذهب الوردي والألماس الأبيض والبني من damiani

ولمزيد من التميز، اخترنا لكِ، طقم مكون من أسوارة وزوج من الأقراط الناعمة والرقيقة التي تناغم فيها الذهب الوردي مع فصوص الألماس الأبيض والبني، في تصميم رائع جاء منها أيضاً خاتم ساحر يضفي على صاحبته مزيداً من التألق في سهرات ليالي الشتاء البادرة.

 

-مجوهرات بوميلاتو sabbia بالألماس البني

من مجموعة الرمال أو sabbia بالإيطالية، اخترنا لكِ من دار بوميلاتو pomellato للمجوهرات الراقية، أسوارة ناعمة للغاية من الذهب الوردي وقطع الألماس البنية البراقة، وخاتم مربع الشكل مرصع بالألماس الأبيض والبني.

أسوارة من الذهب الوردي والألماس البني من pomellato

-مجوهرات روبرتو كوين بالألماس البني لإطلالة نهارية براقة

تصنع دار المجوهرات الفاخرة الإيطالية Roberto coin، أفخم وأجمل التصاميم، اخترنا لكِ منها زوج من الأقراط الساحرة المصنوعة من الذهب الوردي وفصوص الألماس البني، لإطلالة نهارية براقة رائعة.

زوج من الأقراط من الذهب الوردي والألماس البين من Roberto coin

اخترنا لكِ أيضاً من العلامة الإيطالية الشهيرة، قلادة كبيرة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بالألماس البني، تمنح صاحبتها إطلالة ناعمة للغاية.

 زوج آخر من الأقراط ساحر التصميم اخترناه لكِ من روبرتو كوين، من الذهب الأصفر والألماس البني في مزيج رائع حقاً.

أسوارة ناعمة من الذهب الوردي والالماس البني من LEONARD DEWS

-مجوهرات ليونارد ديوز الماسية البنية الدافئة التصميم

 اخترنا لكِ من علامة ليونارد ديوز LEONARD DEWS البريطانية للمجوهرات الراقية أسوارة ناعمة للغاية اكتملت فيها الأحجار البراقة من الألماس البني بشكل جميل ودافئ مع الذهب الوردي.