مجوهرات راقية بالأحجار الكريمة لموسم الخريف 2020

افخم تشكيلة مجوهرات بالاحجار الكريمة لموسم خريف 2020، ان الاحجار الكريمة هي سحر الحياة وثرائها القادم من عمق الطبيعة ليعانق أجمل المجوهرات بالسحر وعشق الألوان، وتأتي الأحجار الكريمة بالفخامة والدفئ المثير والملائم لمجوهرات موسم الخريف المفعم بالأناقة ولسهراتك في موسم خريف 2020 اخترنا لك اليوم هذه التشكيلة الخلابة من موديلات اساور ذهب ابيض بالاحجار الكريمة راقية تتألق بسحر لتغلفك بالدفء والأنوثة والفخامة الآسرة..

أجمل موديلات مجوهرات بالاحجار الكريمة راقية لسهرات موسم الخريف

قلادة من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

من علامة أيرين نيويرث نختار قلادة فاتنة تتألق بسحر لوني دافئ وجذاب في تناغم الذهب الوردي والماس وأحجار التورمالين متنوعة الألوان.

قلادة من أيرين نيويرث Irene Neuwirth

قلادة من بوميلاتو  Pomellato

من علامة بوميلاتو نختار قلادة La Gioia di Pomellato بتصميم مشرق بالبهجة ليحاكي قطع الحلوى في جاذبية الذهب الوردي والماس وأحجار التوباز والبريدوت والجمشت والرودوليت والماندرين والتورمالين والغارنيت.

قلادة من بوميلاتو Pomellato

أقراط من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار أقراط  Barocko المميزة بتصميم مفعم بالكلاسيكية المستلهمة من عصر الباروك في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار الزمرد والتورمالين والروبليت.

أقراط من بولغاري Bulgari

خاتم من سليم مزنر  Selim Mouzannar

من علامة سليم مزنر نختار خاتم متألق بالأنوثة والجاذبية مستلهم من الزهور في فخامة الذهب الوردي والماس وأحجار المورغانيت.

خاتم من سليم مزنر Selim Mouzannar

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار أقراط من مجموعة Cluster تتألق بتصميم مفعم بفخامة الأحجار الكريمة حيث امتزجت ببريق الذهب الأبيض والأصفر والماس والغارنيت والروبليت والياقوت الأصفر والوردي.

 أقراط من هاري ونستون Harry Winston

خاتم من ويندي يو  Wendy Yue

من علامة ويندي يو نختار خاتم بتصميم شاعري انسيابي مستلهم من الطبيعة وكنوزها في فخامة الذهب الوردي والماس والماس البني والتسافوريت والياقوت الأصفر والوردي.

خاتم من ويندي يو Wendy Yue

عقد من أمرابالي  Amrapali

من علامة أمرابالي نختار عقد جذاب بتصميم تشوكر ساحر ومفعم بالأنوثة والترف في تألق الذهب الوردي والأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق بقصات متنوعة.

 

عقد من أمرابالي Amrapali