ساعات نسائية فخمة للسهرة وحفلات الأعراس

يزدحم شهر يوليو بالحفلات الراقية بين المناسبات وحفلات الزفاف المترفة فتستعد المرأة بأبهى عناصر الاطلالة من الساعات والمجوهرات، وهنا يأتي دور تصميمات الساعات الفاخرة.

وقدمت علامات الساعات الكثير من التصميمات الساحرة ذات اللمسة الفاخرة والبريق الخلاب الذي يلائم أجواء السهرة ويزيد فساتين الهوت كوتور بالفخامة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من أفخم ساعات السهرة التي تغلفك بالجمال والأنوثة في سهرات شهر يوليو..

ساعة من بولغاري   Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Scaglie التي تنتمي لمجموعة حصرية من ساعات سيربانتي المزينة بالجمشت، فهي تنعم ببريق أنثوي من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع أحجار الجمشت الساحرة.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession في نسختها الراقية بشكل الاسوارة من الذهب الوردي المنسوج بدقة مع عرق اللؤلؤ وأناقة أحجار الماس.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة  Folie des Prés بتصميم مفعم بالعذوبة والرشاقة من وحي الزهور بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق وميناء من عرق اللؤلؤ.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

 ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Dazzling Rendez-Vous Red الفاتنة والمستلهمة من سحر السجاد الأحمر في الأحداث السينمائية بجمال أخاذ من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

ساعة من هاري ونستون  Harry Winston

ساعة من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ساعة  Avenue C Mini Lily Cluster المفعمة بالأنوثة في استلهام من أناقة الأرت ديكو ببريق الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة L’Heure du Diamant الفاخرة بتألق ساحر لأروع السهرات من الذهب الأبيض وأحجار الماس مع ميناء من الأوبال الخلاب.

ساعة من كارتييه  Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère Dentelle الراقية بتصميم من وحي فهد كارتييه الجذاب بتألق الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد.