أحدث ساعات نسائية فخمة للسهرة

نقدم لكم ساعات نسائية راقية حيث تتألق الساعات الفاخرة بتصميم مفعم بالبريق من الماس أو الاحجار الكريمة فتزيد الاطلالة بالسحر المترف الملائم لأرقى السهرات وحفلات الزفاف الأنيقة.

وتحاكي هذه الساعات في تصميمها روعة وفخامة الاسوارة حيث تبرز في الاطلالة كقطعة مجوهرات راقية تكشف عن الوقت وتزيد من الأنوثة الساحرة.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة المتألقة من موديلات الساعات الفاخرة بتصميم الاسوارة المترفة من ابداع أشهر الماركات لتغلف اطلالتك بالسحر والتميز في سهرات هذا الموسم..

ساعة من غراف  Graff

ساعة من غراف Graff

من علامة غراف نختار ساعة مترفة سرية بتصميم يعانق المعصم كزهور البردي بجمال خلاب وبريق يحبس الأنفاس من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Red Carpet Collection بتصميم ساحر من وحي الدانتيل يتألق بفخامة تليق بالسجاد الأحمر من الذهب الأبيض وأحجار الماس الأبيض والاصفر.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Cristal Illusion الفاتنة بتصميم مستلهم من زهور الكاميليا الأيقونة الأشهر لدى العلامة ببريق الذهب الأبيض والماس مع أحجار الكريستال.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Extremely Lady الفاخرة بتصميم يبرز البراعة والاتقان في سحر الذهب الأصفر المنحوت مع أحجار الماس المستديرة.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthere De Cartier بتصميم مفعم بالترف وتحوير بشكل اسوارة عريضة من الذهب الوردي المزين بالماس الناعم المرصوف.

ساعة من جاكيه درو  Jaquet Droz

ساعة من جاكيه درو Jaquet Droz

من علامة جاكيه درو نختار ساعة Lady 8 Petite Akoya بتصميمها الشاعري المتألق بالأنوثة في أناقة الذهب الوردي والماس مع حبات لؤلؤ الأكويا.

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Joaillerie 101 Reine الفاتنة بتكوينها الناعم والرومانسي كالاسوار الرقيق بجمال الذهب الوردي وأحجار الماس.